شريط الأخبار
اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح

انطلاق فعاليات النسخة الثانية لدوري "جولف الناشئين" في العقبة

انطلاق فعاليات النسخة الثانية لدوري جولف الناشئين في العقبة

القلعة نيوز : انطلقت على ملاعب واحة أيلة في مدينة العقبة اليوم الخميس، فعاليات النسخة الثانية من دوري "جولف الناشئين" لموسم 2023 بمشاركة واسعة من الجنسين.
وأشاد رئيس الاتحاد الأردني للجولف الدكتور نضال المجالي بجهود أيلة الداعمة لأنشطة الاتحاد والتعاون المستمر معها، ما كان له أثر كبير في ضمان ديمومة أنشطة رياضة الجولف على المستوى الوطني.
ويغيب عن هذه النسخة، نجم المنتخب الوطني وحامل اللقب حمزة سلمان بسبب الالتزام الدراسي، فيما تعرض بطل العرب لفئة 13 عاما محمد الرواشدة للإصابة مؤخراً أثناء التدريب، إلا أن مشاركته باتت مؤكدة.
وقال عضو اللجنة وأمين سر اتحاد الجولف شادي جبجي: "بدأنا بالإعداد لهذا الموسم منذ فترة وبالتعاون والتنسيق المستمر مع كوادر نادي واحة أيلة، الذين قدموا كل أشكال التعاون لإخراج البطولة بشكل أكثر تميزاً".
وأكد جبجي، أن أسرة اتحاد الجولف وأعضاء اللجنة ينظرون للمرحلة المقبلة بتفاؤل كبير، خاصة بعد أن أصبح هذا الدوري من أنجح البرامج على مستوى المنطقة، وأثمر عن 13 ميدالية ملونة على الصعيد الدولي، مشيدا بجهود كل من ساهم بإنجاح البرامج المدرجة على أجندة الاتحاد سواء اللجنة الأولمبية الأردنية، أو شركة واحة أيلة للتطوير (الشريك الاستراتيجي) ومديرية الأمن العام ونادي البشارات والمؤسسات الإعلامية.
من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي أن إدخال فئات عمرية جديدة يساعد في زيادة التنافس والارتقاء بالمستوى الفني للاعبين، حيث ستقام البطولة على ملعب أيلة للجولف، وعلى ملعب الأكاديمية المكون من (9) حفر، متوقعاً أن يكون موسم هذا العام أكثر تنافسياً.