شريط الأخبار
تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

ترامب يعود للنشر في فيسبوك

ترامب يعود للنشر في فيسبوك
القلعة نيوز: نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على موقعي "فيسبوك" و"يوتيوب" لأول مرة منذ تعليق حساباته على المواقع الكبرى للتواصل الاجتماعي في عام 2021، بسبب اقتحام الكابيتول.
وكتب ترامب على "فيسبوك" يوم الجمعة: "لقد عدت!"، مرفقا المنشور بمقطع فيديو لخطابه بعد فوزه في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.
ويبلغ عدد متابعي ترامب على "فيسبوك" أكثر من 34 مليون متابع، وعلى "يوتيوب" 2.6 مليون متابع.
وتم تعليق حسابي ترامب على الموقعين في 6 يناير عام 2021 في أعقاب اقتحام أنصاره لمبنى الكابيتول في واشنطن، في اليوم الذي كان من المتوقع أن يتم إقرار نتائج انتخابات الرئاسة عام 2020، التي خسرها ترامب ورفض الاعتراف بخسارته فيها.
وظهر أول منشور على صفحة ترامب على "فيسبوك" بعد شهرين من إعلان الموقع رفع القيود عن حسابه.
وعلى خلفية أحداث يناير 2021 تم تجميد حساب ترامب على "تويتر" أيضا. وأعلن مالك "تويتر" الجديد إيلون ماسك في نوفمبر الماضي رفع القيود عن الحساب، لكن ترامب لم يعد إلى النشر في هذا الموقع بعد، الذي يبلغ عدد متابعيه فيه 87 مليون مستخدم.