شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

"لقد عدت!".. ترامب على فيسبوك ويوتيوب مجددا

لقد عدت!.. ترامب على فيسبوك ويوتيوب مجددا
القلعة نيوز : نشر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب على فيسبوك ويوتيوب الجمعة للمرة الأولى منذ تعليق حساباته قبل عامين.

وكتب الزعيم الجمهوري السابق الذي يسعى للترشح لولاية ثانية في عام 2024: "لقد عدت!"، إلى جانب مقطع فيديو مدته 12 ثانية مقتطف من خطاب فوزه بعد انتخابات 2016، ويقول فيه: "آسف لجعلكم تنتظرون - عمل معقد"، وفق فرانس برس.

"لم تعد خاضعة لقيود"

يأتي ذلك بعد أن أعلنت "يوتيوب" في وقت سابق الجمعة إنهاء تعليق مشاركة ترمب في المنصة بعد عامين من حظره عقب هجوم أنصار له على الكابيتول.

وقالت المنصة الأميركية العملاقة على تويتر: "اعتباراً من اليوم، لم تعد قناة دونالد ترمب خاضعة لقيود".

فيما بررت قراراها بإعادة تفعيل قناة ترمب قائلة إنها قيّمت "مخاطر العنف" آخذة بالاعتبار أهمية استماع الناخبين "للمرشحين الرئيسيين على قدم المساواة".

في يناير 2021

يذكر أن المرشح للانتخابات الرئاسية التي ستجري في 2024 كان استُبعد من الشبكة الاجتماعية في يناير 2021 بينما كان في السلطة، على خلفية هجوم أنصاره على مقر الكونغرس في واشنطن.

واتخذت معظم شبكات التواصل الاجتماعي التي تتمتع بانتشار واسع حينها قرارات مماثلة لقرار "يوتيوب" غير المسبوق، وبينها "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

يشار إلى أنه في الأشهر الماضية أعيد تفعيل حسابات ترمب على "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام"، لكنه لم يستخدمها، واستمر بالتواصل مع أنصاره من خلال منصته الخاصة "تروث سوشال".