شريط الأخبار
"كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت و"انتركونتينيتال" العقبة يشاركون في حملات تنظيف الشواطئ نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

بالفيديو..إمام جامع الاستقلال بإندونيسيا: المشاريع الخيرية في رمضان لن نراها إلا من السعودية

بالفيديو..إمام جامع الاستقلال بإندونيسيا: المشاريع الخيرية في رمضان لن نراها إلا من السعودية
القلعة نيوز :زهير الغزال إمام جامع الاستقلال بإندونيسيا يشيد بجهود السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين
بالفيديو..إمام جامع الاستقلال بإندونيسيا: المشاريع الخيرية في رمضان لن نراها إلا من السعودية
أكد إمام جامع الاستقلال بإندونيسيا أكبر جامع في شرق قارة آسيا أ.د نصرالدين عمر أن المملكة العربية السعودية هي الجهة الوحيدة التي تقدم الأعمال الخيرية لجمهورية اندونيسيا خاصة في شهر رمضان المبارك من خلال إطلاقها برنامج تفطير الصائمين بإندونيسيا وتوزيع المصاحف والتمور الفاخرة مشيدا بجهود المملكة العربية السعودية على خدمتها الإسلام والمسلمين في كافة مشارق الأرض ومغاربها
جاء ذلك بتصريح صحفي خاص بمناسبة تنفيذ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد البرامج الرمضانية منها برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين بإندونيسيا وتوزيع المصاحف والتمور الفاخرة خلال هذا الشهر الفضيل.
وقال "نصر الدين": علاقتنا مع السعودية متينة جداً لأن السعودية قبلة المسلمين ونزورها دائما والاندونيسيون يحبون السعودية كثيرا ولدينا أكثرية من المسلمين, مشيراً أن إقامة مثل هذه البرامج تترك أثراً بالغاً نفوس المسلمين هنا ولها منفعة عظيمة".
وأضاف "نصر الدين" المملكة العربية السعودية هي الجهة الوحيدة التي تقدم الأعمال الخيرية لجمهورية اندونيسيا خاصة في شهر رمضان المبارك من خلال إطلاقها برنامج تفطير الصائمين بإندونيسيا وتوزيع المصاحف والتمور الفاخرة".
وفي ختام تصريحه قدم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين على خدمتها الإسلام والمسلمين في كافة مشارق الأرض ومغاربها والاهتمام بقضايا المسلمين, كما قدم شكره للسفارة السعودية في جاكرتا والملحقية الثقافية على تعاونهم في إيصال هذه الخيرات للشعب الاندونيسي.