شريط الأخبار
ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة

كاميرات صغيرة مع كوادر “الغذاء والدواء” لتوثيق عمليات التفتيش

كاميرات صغيرة مع كوادر “الغذاء والدواء” لتوثيق عمليات التفتيش
القلعة نيوز-أطلق مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، اليوم الأحد، المرحلة الأولى من خطة التطوير الشاملة لمنظومة التفتيش.

وتتضمن المرحلة توفير زي رسمي لمفتشي المؤسسة مزود بكاميرات مصغرة لتصوير وتوثيق وقائع عمليات التفتيش، ونقلها مباشرة لإدارة العمليات في المؤسسة.
وقال مهيدات إن الإجراء يأتي لتعزيز شفافية منظومة التفتيش، وتسهيل التواصل مع إدارة وفريق العمليات، وتطوير آليات المتابعة والسيطرة الإلكترونية على عملية التفتيش، ما يسهم في سيرها وفق أحدث المعايير العالمية ووفقا للقوانين والتعليمات الناظمة لأعمال التفتيش، فضلا عن رفع كفاءة عمل المفتشين الميدانيين.
وأضاف أن الإجراء طبّق اعتبارا من اليوم في العاصمة، وسيطبق خلال المراحل المقبلة في فروع المؤسسة في محافظات المملكة، استمرارا لسعي المؤسسة لتطوير منظومة التفتيش الميداني على المنشآت الخاضعة لإشرافها.