شريط الأخبار
بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية

بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تكشف سر انتقالها إلى الولايات المتحدة!

بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تكشف سر انتقالها إلى الولايات المتحدة!

القلعة نيوز:

أصدرت المغنية الكولومبية شاكيرا بيانا جديدا، أكدت خلاله أن انتقالها إلى الولايات المتحدة كانت خطوة تهدف فيها إلى حماية أطفالها.

وانفصلت شاكيرا عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة السابق بعد أكثر من 10 سنوات على علاقتهما، التي نتج عنها طفلان هما ساشا وميلان.

وخاطبت الفنانة الصحفيين والإعلاميين قائلة إنها ثتق بأنهم يحترمون القاصرين، ولا تتوقع أن يعانوا ما عانوه في برشلونة.

وجاء في البيان: "عاش أطفالي ميلان وساشا عاما صعبا للغاية، حيث عانوا من حصار متواصل واضطهاد لا هوادة فيه من قبل المصورين ومختلف وسائل الإعلام في برشلونة".

وأضافت شاكيرا أنها تبحث عن حق أطفالها في الخصوصية: "إنهما قاصران يبلغان من العمر 8 و10 سنوات، ويريدان فقط الذهاب إلى المدرسة والعودة منها وهما يشعران بالأمان وراحة البال لعدم التعرض للاضطهاد أو التعرض للكاميرات طوال الوقت".

وفي ختام بيانها، أكدت الفنانة الكولومبية أنه طلب تتقدم به "كأم تريد حماية ورعاية الصحة النفسية والعاطفية لأطفالها"، وتريدهم فقط أن يعيشوا "حياة صحية وسعيدة، يستحقها كل طفل".

المصدر: twitter/shakira