شريط الأخبار
"شركاء الأردن" تطلق نتائج مسح الموازنة المفتوحة اليوم انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء البنتاغون يعلن إزالة الميناء الأمريكي المؤقت من ساحل غزة أسعار القمح ترتفع لأعلى مستوى في 9 أشهر "لا أستطيع أن أكون مواطنا في بلد يمول القتل في العالم".. المقاتل مونسون يوضح سبب تخليه عن جنسيته ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير بالاسماء .. مئات المدعوين لإجراء المقابلة الشخصية في الصحة العين فاضل الحمود يكتب : "شُموليةٌ ووعيٌ و ثقةٌ ركائزُ حديث ولي العهد" انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء والخميس الأردن يدين استهداف الاحتلال لخيام نازحين في رفح مجددًا النتائج الأولية لانتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك (أسماء) "الأطباء" تعمم بعدم الالتزام بـ"البصمة" *وفد مبادرة نشامى جامعة جرش يلتقي العيسوي ويؤكدانهم سيبقون عند حسن ظن القائد وسمو ولي العهد ويكّرمون العيسو ي ( صور ) السعودية تستضيف 1300 حاج من أكثر من 88 دولة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة وزيرة الاستثمار: أجرينا إصلاحات لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي الملك في لقاء بعمان مع ممثلي 7 شركات عالميه يؤكد على اهمية وضع خطط لتمكين الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل كة على جذب الاستثمارات منتخب كرة القدم يبدأ رحلة التحضير لمباراة طاجكستان كيفية العثور على أسواق الاستثمار المربحة غير المتوقعة للاستثمار المربح السويد والدنمارك تدعوان إسرائيل إلى الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية

"يجب تحميله فورا" .. تحديث أمني جديد لهواتف آيفون

يجب تحميله فورا .. تحديث أمني جديد لهواتف آيفون

القلعة نيوز- بعد اختبارها في التحديث التجريبي، يتم طرح تحديثات "الاستجابة الأمنية السريعة" ببطء على أجهزة آيفون، التي تعمل بنظام التشغيل iOS 16.4.1.


هذه التحديثات تدور حول القضاء على الثغرات ونقاط الضعف التي يمكن للقراصنة محاولة استخدامها لسرقة بياناتك من جهاز آيفون.

عادة ما تضيف الشركة تحديثات الاستجابة الأمنية ضمن سلسلة تحديثات واسعة لأجهزتها، لكن الآن قررت الشركة إصدار هذه التحديثات الصغيرة لوحدها، وذلك بسبب أهمية تحميلها وتطبيقها على الهاتف.

هذه التحديثات هي "ضرورية ويجب تحميلها فورا"، وفقا لما أشار إليه موقع "آيمور" المختص بأجهزة أبل.

وكانت تحديثات الاستجابة السريعة قيد الاختبار منذ إصدار iOS 16 في مرحلة تجريبية للمطورين في يونيو 2022، واستمر العمل منذ ذلك الحين.

يبدو كما لو أن "أبل" أرادت أن تكون دقيقة بشأن هذا التحديث بالذات، بسبب تكرر حالات الثغرات المكتشفة، وفقا لموقع "آيمور".

سكاي نيوز عربية