شريط الأخبار
“شباب النشامى” يبحث عن التأهل الآسيوي اليوم العدوان يحاضر عن التوثيق ذاكرة وطن-الجهود الأردنية نحو فلسطين في اتحاد الكتاب التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية

نقابة تجار الذهب تكشف عن اساليب احتيال جديدة!

نقابة تجار الذهب تكشف عن اساليب احتيال جديدة!

القلعة نيوز:
حذر نقيب تجار الحلي والمجوهرات ربحي علان من عمليات احتيال على المواطنين تقوم بها بعض المواقع بتقديم عروض على أسعار الذهب حيث يقوم المواطنون بتحويل مبالغ لشراء الذهب المعروض ويغلق المحتالون الموقع بعد سحب الرصيد.

ولفت علان، أن أسعار الذهب متغيرة بين اللحظة والأخرى نظرا لأنها مربوطة بالبورصات العالمية موضحا ان تقديم عروض على أسعار الذهب يقع ضمن عمليات الاحتيال.

واشار الى ان النقابة قامت بابلاغ السلطات المختصة حيث تم إغلاق نحو ١٣ موقعا خلال السبعة شهور الماضية حيث ان هذه المواقع تقوم بايهام المواطنين بأسعار الذهب للاحتيال عليهم.

ولفت الى ان النقابة تستقبل شكاوى المواطنين محذرا من الوقوع تحت عمليات النصب والاحتيال,

وانخفضت أسعار الذهب عالميا، الاثنين، متأثرة بارتفاع الدولار وينتظر المستثمرون بحذر قرار الفيدرالي الأميركي بشأن رفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وبحسب موقع «أف اكس» الاقتصادي العالمي، انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1980.42 دولار للأونصة، وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 1989.10 دولار، وارتفع مؤشر الدولار 0.2 بالمئة.

ويتوقع أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة في اجتماعه الخميس المقبل للمرة السابعة على التوالي.

وحول المعادن الثمينة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1 بالمئة مسجلة 25.06 دولار للأونصة، بينما تراجع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 1066.56 دولار وانخفض البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 1495.06 دولار.

الراي - سيف الجنيني