شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

والد هالاند يكشف .. هل طُرد من ملعب ريال مدريد؟

والد هالاند يكشف .. هل طُرد من ملعب ريال مدريد؟

القلعة نيوز- كشف آلف إينغ هالاند، والد إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كواليس واقعة مباراة الفريق السماوي ضد ريال مدريد الإسباني.


وحل المان سيتي ضيفا على الريال بملعب "سانتياجو برنابيو"، أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، شهدت مشاركة هالاند الابن في حضور والده بالمدرجات، حيث ظهر وهو يحتفل بهدف كيفن دي بروين، قبل اصطدامه بمشجعي الميرينغي.

ودخل هالاند الأب في مشادة مع بعض المشجعين، الذين شعروا بالاستفزاز من احتفاله وتوجيهه إشارة مسيئة لهم بعد الهدف، مما تسبب في إبعاده عن المكان الذي كان متواجدا به، تفاديا لتفاقم الأزمة.

وتحدث والد نجم السيتي، في تصريحات أبرزتها "وكالة الأنباء الإسبانية"، مشيرا إلى اضطراره لمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، لأن جماهير ريال مدريد لم تكن سعيدة باحتفاله بهدف دي بروين.

وجرى تصوير والد هالاند من قبل الجماهير وهو يغادر المنصة، فيما يوجه إشارات بذيئة لجماهير ريال مدريد أثناء المباراة.

ونشر النرويجي تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها إن الذنب يقع على جمهور النادي الملكي.

وكتب: "ريال مدريد لم يكن مسرورا باحتفالنا بهدف دي بروين.. الجماهير لم تكن سعيدة بالتعادل".

ومن المقرر أن يستقبل المان سيتي ضيفه "الملكي" بملعب الاتحاد يوم الأربعاء المقبل، في جولة الإياب، إذ سيكون كل فريق بحاجة للانتصار.

العين