شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

الحديد يتحدث لـ "ميلودي " عن آخر اخبار الفيصلي

الحديد يتحدث لـ ميلودي  عن آخر اخبار الفيصلي

القلعة نيوز:
أكد رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد، أن الفريق الكروي الأول يمضي كما هو مخطط له، على الرغم من الأزمة المالية التي تعاني منها الخزينة وكانت من أبرز التحديات أمام إبرام الصفقات وتعزيز صفوف الكتيبة الزرقاء.

وقال الحديد خلال استضافته في استديوهات إذاعة ميلودي الأردن عبر برنامج " علينا وعليك" الذي تقدمه الزميلة ليلى السيد، اليوم الخميس، إن مجلس الإدارة عمل منذ صدور نتائج الانتخابات على إنجاز متطلبات الرخصة الآسيوية، واستطعنا بعد جهد واجتهاد وعمل متواصل تحقيق ما نصبو إليه وما تبحث عنه الجماهير العاشقة للمشاركة في دوري أبطال آسيا.


وكشف، أن إدارة النادي وضعت أولويات عديدة على جدول الأعمال، بهدف إغلاق الملفات السابقة من مستحقات لاعبين وقضايا أخرى، تزامنًا مع وجود مترتبات مالية على الخزينة منذ عام 2017 لم يتم إغلاقها أو الإلتزام بها بحسب إتفاق السداد.

وأشار إلى أن الفريق يبحث على مشاركة إيجابية في بطولة درع الاتحاد، والدفاع بشراسة عن اللقب الذي حققه الموسم المنصرم، واللعب على تحقيق لقبي بطولتي الدوري والكأس، بالإضافة للمشاركة في بطولة القدس والكرامة ودعم الرياضة الفلسطينية التي تعاني من ويلات الاحتلال وتعزيز الموقف السياسي للنادي والجماهير الرافضة للاحتلال الاسرائيلي وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني، الذهاب بعيدًا في المنافسة الآسيوية.

وأضاف: " النادي يبحث خلال المرحلة المقبلة على تفعيل الدور " الثقافي والاجتماعي" من خلال مشاركة الجماهير في إنجاح هذا الملف، خاصة في ظل الرسالة الخالدة للأزرق بتفعيلها وعدم اقتصار النشاطات على المف الرياضي، ناهيك عن ملف تشكيل اللجان الذي تم إرجاءه بسبب الانشغال في ملف الرخصة الآسيوية وإعداد الفريق الكروي للموسم المقبل.

وتابع: " سنباشر بتطبيق ما وعدنا به الجماهير من خلال برنامجنا الانتخابي، بهدف الارتقاء بالمنظومة والنادي بحسب ما تأمل الجماهير التي لا نستطيع منحها حقها خاصة وأنها تعتبر خط الدفاع الأول عن الفيصلي والجندي المجهول بمساعدة مجلس الإدارة لتجاوز القضايا والتحديات التي تواجهنا.