شريط الأخبار
الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح

رئيس الاتحاد العربي للجودو في البحرين يشيد باداء االاتحاد البحريني للجودو ودوره الريادي

رئيس الاتحاد العربي للجودو في البحرين  يشيد باداء االاتحاد البحريني للجودو  ودوره الريادي
المنامة - القلعة نيوز-
استقبل نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو الدكتور فيصل خالد كانو ، رئيس الاتحاد العربي للجودو خالد بن حمد العطيه الذي يزور مملكة البحرين حاليا على رأس وفد رياضي .
وشارك في الاستقبال رئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام العقيد خالد عبدالعزيز الخياط وعدد من أعضاء الاتحاد البحريني للجودو والمدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية جعفر علي جعفر.
ونقل نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو الى رئيس الاتحاد العربي للجودو تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية وتمنيات سموه للاتحاد العربي للجودو وجميع منتسبيه دوام التوفيق والنجاح.
واطلع الدكتور فيصل خالد كانو، رئيس الاتحاد العربي للجودو على الجهود التي بذلها الاتحاد البحريني للجودو في تنفيذ أهداف الرؤية التي رسمها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للنهوض بالألعاب القتالية بما فيها رياضة الجودو، وفق السياسات التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة من خلال الخطط والبرامج التي نفذها الاتحاد والتي من شأنها رفع مستوى رياضة الجودو وكفاءة منتسبيها ودفعها لتحقيق الانجازات للرياضة البحرينية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين من خلال عقد الزيارات والاجتماعات الثنائية وتنفيذ البرامج والخطط المشتركة التي من شأنها الارتقاء برياضة الجودو خليجيا وعربيا.
وثمن رئيس الاتحاد البحريني للجودو الجهود المتميزة التي يبذلها الاتحاد العربي للجودو ورئيسة في تنفيذ الخطط التطويرية التي ساهمت في رفع مستوى الجودو العربية وعزز من حضورها القوي على المستوى القاري والدولي متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد.
من جهته أشاد رئيس الاتحاد العربي للجودو خالد بن حمد العطية بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني للجودو مؤكدا ان هذه الجهود انعكست بصورة إيجابية على تطور الجودو البحرينية وعززت من تواجدها بقوة في مختلف المشاركات، من خلال ظهورها بمستويات فنية عالية وتحقيقها للعديد من الانجازات، مضيفا ان هذا التطور اللافت يعكس الاهتمام البالغ من قبل المسئولين بقطاع الرياضة البحريني في توفير كافة سبل الدعم للارتقاء بالالعاب القتالية بما فيها رياضة الجودو، مؤكدا ان الاتحاد العربي يرحب دائما بتعزيز التعاون والشراكة مع جميع الاتحادات الوطنية الاعضاء ومع مختلف الجهات الرياضية ذات العلاقة، بهدف مواصلة العمل على تطوير رياضة الجودو العربية.