شريط الأخبار
فوز مهم لفريق معان على الرمثا بدوري المحترفين الخصاونة يهنئ المسيحيين بعيد الفصح ولاية ترامب الثانية ستنهي الهيمنة الغربية على العالم اقتصاديون: ارتفاع الاحتياطي وانخفاض التضخم دليل على قوة ومنعة اقتصادنا عدد سكان الأردن تضاعف في أقل من 20 عاما اعتقال 75 طالبا من معهد شيكاغو وجامعة فيرجينيا خلال مظاهرات داعمة لفلسطين الأردن .. انتعاش طفيف في الطلب على الذهب انخفاض قليل على الحرارة الأحد وكتلة باردة الاثنين البنتاغون يعلق على دخول قوات روسية إلى قاعدة أميركية بالنيجر آثار العدوان على غزة تزيد الضغط على السياحة معان يتجاوز الرمثا بهدف ثمين بختام منافسات الأسبوع 18 لدوري المحترفين القلعة نيوز تنشر وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5 -5 – 2024 انخفاض على الحرارة الاحد .. وزخات من المطر الاثنين مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن الأردن يفوز بالمركز الثاني ببطولة القدرة والتحمل الدولية لرياضة الهجن في السعودية والشيخ علي المسامرة يشكر .. فيديو وصور حياصات يحصد ميدالية برونزية في بطولة آسيا للملاكمة السناتور الأمريكي ساندرز يعلن دعمه لاحتجاجات الطلبة ويدعوهم للاستمرار ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 56 وفاة و67 مفقوداً

ليست مشكلةً لياقة .. مورينيو: أصول الصداقة وراء عدم احتفالي أمام باير ليفركوزن

ليست مشكلةً لياقة .. مورينيو: أصول الصداقة وراء عدم احتفالي أمام باير ليفركوزن

القلعة نيوز - لم يركض جوزيه مورينيو مدرب روما، على أرضية استاد باي أرينا، للتعبير عن فرحته ببلوغ نهائي الدوري الأوروبي.


وخطف روما بطاقة التأهل بعدما فاز 0/1 على باير ليفركوزن في موقعة الذهاب، ثم فرض عليه التعادل السلبي في الإياب.

وعلى الرغم من انهمار دموعه الغزيرة، فإن مورينيو لم يقم باحتفاليته الشهيرة بعد صافرة نهاية اللقاء، وخلال الإجابة على الأسئلة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أكد ابن الـ 60 عامًا: "ليست مشكلةً متعلقةً بلياقتي البدنية".

واعترف مورينيو: "لأكون صادقاً معكم، من الصعب عليّ مواجهة أصدقائي"، في إشارةٍ إلى شابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن.

وكان ألونسو لاعباً في صفوف ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2013، وهي الفترة التي قضاها مورينيو على رأس الإدارة الفنية للميرنغي.

وواصل مورينيو: "من المحتمل أن تنسون الصداقة بينكم أثناء المباراة، لكن الأمر يكون عصيباً فيما بعد".

وأتم البرتغالي المخضرم: "لا أحب الاحتفال أمام أصدقائي، احترامًا للأصول والقواعد، وتشابي الذي يقوم بمهمةٍ مذهلةٍ، هو أحد أصدقائي، لذلك عانيت للاحتفال".

البيان