شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا

بخاخ ماء الورد للبشرة

بخاخ ماء الورد للبشرة

القلعة نيوز - تم الكشف مؤخرًا عن فوائد جديدة لبخاخ ماء الورد في روتين العناية بالبشرة، حيث يعتبر هذا المنتج أحد أسرار البشرة الجميلة والمشرقة. وقد توصل الخبراء إلى الاستخدامات الجديدة والمدهشة لماء الورد في تحسين صحة ومظهر البشرة.


تبين أن بخاخ ماء الورد يساعد في تقليص مسام البشرة الواسعة وتنظيفها بعمق، بفضل خواصه القابضة المفيدة. يعمل الماء على إزالة الأوساخ والزيوت المتراكمة في المسام، مما يجعله منظفًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة.

وفي الإصدارات المختلفة لبخاخ ماء الورد، يمكن استخدامه على البشرة وفقًا لنوعها. للبشرة العادية، يُنصح بتنظيف البشرة باستخدام قطعة قطن مبللة بماء الورد مرتين في اليوم. أما للبشرة الجافة، فيمكن خلط ماء الورد مع الجلسرين وتطبيق الخليط على البشرة لترطيبها بعمق. أما للبشرة المختلطة والدهنية، فيمكن إضافة خل التفاح إلى خليط ماء الورد والجلسرين للحصول على تونر مناسب لهذه البشرة.

بالإضافة إلى تقليل احمرار البشرة الملتهبة وحب الشباب، يعزز ماء الورد أيضًا مستويات الأس الهيدروجيني في البشرة وينظم إفراز الزيوت الطبيعية. كما يعمل على ترطيب البشرة وإضفاء الانتعاش والحيوية عليها. وبفضل خصائصه المضادة للأكسدة، يُنشّط خلايا البشرة ويساهم في تجديد أنسجة الجلد.

بخاخ ماء الورد يمكن أيضًا استخدامه كوسيلة فعالة لتطهير الوجه وترطيب الجلد. يُنصح بمزج كوب من ماء الورد مع ملعقتين من الجليسرين وعدد قليل من قطرات زيت الورد، ثم رش البشرة بهذا الخليط يوميًا باستخدام زجاجة رذاذ نظيفة.

بهذه الاكتشافات الجديدة، يُظهر بخاخ ماء الورد فوائد مذهلة في العناية بالبشرة، ويعد إضافة قيمة لروتين الجمال اليومي. جرب استخدامه واستمتع ببشرة صحية ومشرقة.