شريط الأخبار
الحكومة: لم يعاقب أردنيا للتضامن مع غزة .. والانزالات من السماء تشهد اليماني يكتب : أهلا بالشيخ مشعل الصباح في أردن الهواشم الكلالدة ينوه لدخول الاحزاب و المال السياسي في انتخابات مجالس الطلبة بالجامعات المبيضين: قافلة مساعدات أردنية تصل غزة “الإدارة المحلية” تعلن موعد انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الجمارك تحبط محاولة تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدر في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية أمير الكويت يزور الأردن اليوم البنك الدولي يحذر من تخلف الأداء الاقتصادي لمنطقة الشرق إنتر يحسم الديربي ويتوج بالاسكوديتو 5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد تأخر استئجار وحدة تخزين عائمة يعيق تنفيذ "التحديث" في "الطاقة" بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة هل وصلت العلاقات الإسرائيلية الأميركية إلى نهايتها؟ الذهب ينخفض لأدنى مستوى في أكثر من أسبوعين مع انحسار مخاوف الشرق الأوسط حزب البناء الوطني يحتفل بمعركة الكرامة وعيد الأم أرقام قياسية تاريخية.. احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورة تحاكي هجوماً نووياً مضاداً

ماسك التنظيف العميق للبشرة

ماسك التنظيف العميق للبشرة

القلعة نيوز- ماسك الرمان وكريمة الحليب ودقيق الحمص

يحتوي ماسك الرمان وكريمة الحليب ودقيق الحمص على مجموعة من المكونات المفيدة للبشرة. فالرمان يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامينات A، C، وE التي تمنح البشرة النضارة وتعزز إفراز الكولاجين الذي يساهم في بناء البشرة. أما كريمة الحليب، فتحتوي على حمض اللاكتيك ومعادن تنشط خلايا البشرة وتغذيها وترطبها. ودقيق الحمص يعمل كمقشر ومنظف عميق للبشرة ويعالج مشاكل مثل حب الشباب والبقع الداكنة والندوب.

لتحضير هذا الماسك، يجب اتباع الخطوات التالية:

جفف قشور الرمان ثم طحنها للحصول على مسحوق ناعم.
أضف مسحوق قشر الرمان إلى كمية من دقيق الحمص وملعقتين كبيرتين من كريمة الحليب. قم بمزج المكونات جيدًا حتى تتكون عجينة لينة.
ضع العجينة على وجهك واتركها لمدة 15-20 دقيقة.
اشطف وجهك جيدًا بالماء.

بالنسبة لماسك الطين والعسل والبابونج

لماسك الطين والعسل والبابونج، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بمزج ملعقة صغيرة من الطين وملعقة صغيرة من العسل في وعاء.
أضف ملعقتين صغيرتين من الماء تدريجيًا إلى الوعاء حتى تحصل على عجينة ناعمة وقابلة للتطبيق على البشرة. قد تحتاج إلى زيادة أو تقليل كمية الماء حسب الحاجة.

أضف نصف ملعقة صغيرة من مسحوق البابونج المجفف وقطرتان من زيت اللافندر إلى العجينة. قم بمزج المكونات جيدًا.

قبل وضع الماسك، قم بغسل وجهك جيدًا باستخدام غسول مناسب لنوع بشرتك.

ضع العجينة بالتساوي على البشرة، تجنب منطقة العينين.

اترك الماسك على البشرة حتى يجف تمامًا، مما يستغرق حوالي 15-20 دقيقة.

انقع قطعة قماش نظيفة في الماء الدافئ ثم استخدمها لإزالة الماسك بلطف من البشرة.

بعد إزالة الماسك، قم بشطف وجهك بالماء الدافئ وجففه بلطف.

قد تكرر هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك تخزين أي كمية متبقية من الماسك في الثلاجة لمدة أسبوع.

يرجى ملاحظة أنه قبل استخدام أي ماسك على البشرة، يجب أن تتأكد من عدم وجود أي حساسية أو تفاعل سلبي مع المكونات المستخدمة. إذا كنت تعاني من حساسية لأي من هذه المكونات، فمن الأفضل تجنب استخدامها أو استشارة أخصائي العناية بالبشرة قبل الاستخدام.