شريط الأخبار
قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء

عاجل: قطر تكرم القوة الأردنية المشاركة في تأمين بطولة كأس العالم

عاجل: قطر تكرم القوة الأردنية المشاركة في تأمين بطولة كأس العالم
القلعة نيوز- كرّم رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، السبت، مندوب مديرية الأمن العام، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم في الدوحة وشمل أعضاء اللجنة الأمنية والجهات الدولية المشاركة في تأمين بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود مديرية الأمن العام، في تأمين بطولة كأس العالم من خلال القوة الأمنية الأردنية التي قدمت أداء متميزاً وشاركت في دولة قطر الشقيقة طوال البطولة التي شهدت نجاحاً على مستوى التنظيم وتوفير الأمن للزوار والمشاركين.

وقام معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري بتكريم أعضاء اللجنة الأمنية والجهات المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة في تأمين بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك خلال حفل أقيم بالمناسبة في فندق "ذا ند” الدوحة.

وخلال الحفل، تابع معاليه فيلما وثائقيا يشرح وسائل تأمين البطولة، وسبل تأمين الفعالية الرياضية الدولية.

كما ألقى معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالمناسبة كلمة، أشاد فيها بأعضاء اللجنة الأمنية والجهات المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة ورؤساء الوفود المشاركين في تأمين بطولة كأس العالم.

واعرب عن شكره الخاص لمعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية السابق، وسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وزير الداخلية قائد عمليات أمن البطولة.

وحضر الحفل عدد من أصحاب السعادة الوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة، ورؤساء الوفود وكبار المسؤولين وضيوف الحفل.