شريط الأخبار
مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان

فلسطين النيابية تدعو الحكومة للوقوف بوجه استهداف إسرائيل للأقصى

فلسطين النيابية تدعو الحكومة للوقوف بوجه استهداف إسرائيل للأقصى

القلعة نيوز - دعت لجنة فلسطين النيابية، الحكومة لاتخاذ إجراءات تتماهى ومنهجية استهداف دولة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى المبارك.


كما دعت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الاثنين، على لسان رئيسها النائب الدكتور فايز بصبوص، القوى والفعاليات الى تسليط الضوء على ضخامة ما تخطط له إسرائيل.

وقال بصبوص إن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من تهديد مباشر للمسجد الأقصى المبارك، واستهداف لمدينة القدس، من خلال ممارسات ممنهجة ومنظمة، واعتماد سياسة الأمرالواقع ، هدفها تعقيد الوضع على الأرض أكثر.

وأضاف "أن اقتحام وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى" لدليل على نية إسرائيل تجاه التصعيد، وتهويد المدينة المقدسة.

وتابع بصبوص أن استمرار اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، بقيادة وتشجيع من الحكومة اليمينية وأعضائها، يُمثل استفزازاً لمشاعر العرب والمسلمين ويمس واحداً من أقدس الأماكن لديهم.

وأوضح أن إسرائيل ما تزال تضرب بعرض الحائط، القرارات والمواثيق الدولية، مشيرًا الى ان التصعيد الأخير تزامن مع المجزرة التي ارتكبت في مخيم بلاطة في نابلس والتي ارتقى على اثرها ثلاثة شهداء.(بترا)