شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

لأول مرة منذ 20 عاما.. نيوكاسل يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا

لأول مرة منذ 20 عاما.. نيوكاسل يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا

القلعة نيوز:
نجح نادي نيوكاسل الإنجليزي في حسم صعوده لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 20 عاما بعدما ضمن حصوله على مركز مؤهل للبطولة في الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب سانت جيمس بارك مباراة نيوكاسل ضد ليستر سيتي التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، لينجح بذلك فريق الماكبايس في حسم صعوده للشامبيونزليغ لأول مرة منذ عام 2003.

حيث أن صاحب الأرض بهذا التعادل قد رفع رصيده إلى 70 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

فيما ابتعد عن ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة والذي خاض 37 مباراة ويتبقى له، مباراة وحيدة.

وبذلك، في حال خسارة نيوكاسل في مباراته الأخيرة بالبريميرليغ، فإنه قد يهبط للمركز الرابع، لكنه لن يهبط للمركز الخامس في حال فوز ليفربول، الذي يحتل المركز الخامس، بمباراته الأخيرة أيضا، وبالتالي فإن "الماكبايس" حسم صعوده لدوري الأبطال.

حيث أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البريميرليغ تتأهل بشكل مباشر للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.