شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

"الأرصاد" تعلن الحالة الجوية للخميس والأيام الثلاثة المقبلة

الأرصاد تعلن الحالة الجوية للخميس والأيام الثلاثة المقبلة
القلعة نيوز:
تنخفض درجات الحرارة قليلا اليوم، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء يوم غد الجمعة، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

أما السبت، تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتسود أجواء مغبرة وحارة نسبيا إلى حارة في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،
ويتوقع سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر في أماكن مختلفة من المملكة ولفترة محدودة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تتجاوز سرعتها 60كم/س في بعض المناطق.

ويتعمق الأحد، تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي حيث تنخفض درجات الحرارة قليلا؛ وتكون الأجواء مغبرة بوجه عام، ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة،
ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في أماكن مختلفة من المملكة بما فيها مدينة العقبة قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون
الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تتجاوز سرعتها 60كم/س في بعض المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 28 - 15 درجة مئوية، وفي غرب عمان 26 - 13، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 13، وفي مرتفعات الشراة 25 - 12، وفي مناطق البادية 31 - 17، وفي مناطق السهول 29 - 14، وفي الأغوار الشمالية 35 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 37 - 24، وفي البحر الميت 35 - 22، وفي خليج العقبة 37 - 23 درجة مئوية.