شريط الأخبار
قاضي القضاة يتسلم نسخة من كتاب ..الامير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة من القلعة نيوز المكتبة الوطنية تكرم القلعة نيوز و الزميل الحجايا .. الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا

الشيخ فيصل الحمود يهنئ باستقلال الاردن

الشيخ فيصل الحمود يهنئ باستقلال الاردن
القلعة نيوز- هنأ المستشار في الديوان الاميري الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بالذكرى السابعة والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية.
وتوجه بالتهنئة الى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ملك المملكة الأردنيـة الهاشـمية الشقيقة وولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبدالله وحكومة الاردن الرشيدة والشعب الأردني الحبيب الأبي بالتهنئة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال السابع والسبعين.
وفي هذه المناسبة تمنى الشيخ فيصل دوام الأمن والأمان والرفعة والازدهار والتوفيق والنجاح للاردن وقيادته وشعبه.
وقال ان استقلال الأردن مناسبة عزيزة وغالية على قلب كلّ أردني وعربي محب للاردن، مشيدا بمسيرة العطاء والتميز والتطوير في ظلّ القيادة الهاشمية.
ووصف الأردن بانه بلد الأحرار الطيبين، اصحاب الارادة و العطاء غير المحدود لمملكتهم، والاستعداد لبذل كل ما يستطيعون من اجل رفعة وطنهم، دون كللٍ.
ودعا الله عز وجل أن يديم على جلالة الملك عبدالله الثاني موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة مسيرة الخير والنماء والعطاء وأن يحفـظ للبلدين الشقيقين نعمـة الأمــن والرخـاء والمزيــد من التقــدم والازدهــار.