شريط الأخبار
المنتخب الوطني لكرة القدم يعلن قائمته لمواجهتي صربيا وجامايكا نشروها دون علمه.. صورة تتسبب بأذى كبير لشاب مصري تحقيق إسرائيلي: الشرطي المصري دخل من "معبر خاص" الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق رسمي مع بنزيما لموسمين مصرع 14 شخصا في انزلاق للتربة جنوب غرب الصين مصرع 6 أشخاص في فيضانات بالجزائر المنتخب الوطني للتايكواندو يختتم مشاركته في بطولة العالم محاضرة متخصصة عن الاهتزازات الطبيعية والخطورة الزلزالية عروض لإنشاء 14 مدرسة مشتركة بين القطاعين العام والخاص صرف 450 ألف دينار لتعبيد طريق في قضاء مليح إقرار الأسباب الموجبة للتنظيم الإداري للنزاهة ومكافحة الفساد الشبول يؤكد أهمية التربية الإعلامية في تحصين المجتمع من مخاطر منصات التواصل الاجتماعي تعديل قانون الأمن العام لتعزيز المساواة بين العسكريين مجلس الوزراء يمنح رخصة البث لراديو نون 103.1 FM مهلة جديدة للمقترضين من صندوق التنمية والتشغيل بتوجيهات ملكيه : العيسوي يواصل اليوم لقاءاته مع الفعاليات الشعبيه ، فيستقبل مجلس محافظة مادبا ، ومجموعة من شباب وشابات سحاب (صور ) الجيش العربي يكرم شُهداء القوات المُسلّحة والأجهزة الأمنية الدفاع الروسية تعلن استهداف مطارات عسكرية أوكرانية الحنيطي: موسيقات القوات المسلحة إنجازاتها رافقت الجيش العربي منذ التأسيس أمين وزارة التعليم العالي يؤكد لكبار المسؤولين في الاتحاد من أجل المتوسط : تعزيز دور الاردن بالتعاون والتكامل في المنطقة الأورومتوسطية

ر ائد فضائي اماراتي يخاطب الاردنيين من الفضاء بعد ان التقط صورة لعمان ليلا ..بمناسبة عيد الاستتقلال فماذا قال ؟

ر ائد فضائي اماراتي يخاطب الاردنيين من الفضاء بعد ان التقط صورة لعمان ليلا ..بمناسبة  عيد الاستتقلال  فماذا قال ؟

ابو ظبي - القلعه نيوز

نشر مركز محمد بن راشد للفضاء، الخميس، صورة من الفضاء التقطها رائد الفضاء سلطان النيادي، للعاصمة عمّان.

وكتب المركز، "سلامي لأهل النشامى .. أخوتنا في الأصالة العربية.. وأهل الشهامة والكرم.. سلام لأردن الحضارة والجمال من بتراء الأنباط إلى البحر الميت..”

وقال المركز، إنّ نشر الصورة يأتي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الـ 77، قائلا: "أهديكم هذه الصورة للعاصمة عمّان التي لها في القلب مكانة خاصة..”.