شريط الأخبار
توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة كشف سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم عاجل توضيح من المركز الوطني للأمن السيبراني حول العطل العالمي المركزي الأردني: البنوك والخدمات المالية في المملكة تعمل بالشكل الطبيعي وبكفاءة عالية أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق الجمعة والسبت وفاة حارس برشلونة بحادث اعتداء مروع عطل تقني عالمي .. شلل يصيب مطارات ومستشفيات وبنوك وهيئات حيوية إغلاق أكثر من 28 فندقا في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية عاجل : حدث مؤلم في البادية الجنوبية .. غرق ثلاثة شباب في القطرانه من عائلة بني عطية و القلعة نيوز تعزي الأردن ومصر: قرار الكنيست دليل جديد على تقويض إسرائيل لجهود السلام وزراء التعديل الحكومي الإماراتي يؤدون اليمين 103 شكاوى على البيع الإلكتروني في 2024 مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود ( صور ) المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني وزيرة النقل تطلع على منجزات مطار الملكة علياء وجهود تحسين الخدمات القبض على شخص ظهر بفيديو يقوم بتخريب وقلع الأشجار على دوّار الشهيد في الكرك

عشيرة الرياحي تحتفل بزفاف الشاب ثامر سلامه الرياحي – صور

عشيرة الرياحي تحتفل بزفاف الشاب ثامر سلامه الرياحي – صور
القلعة نيوز- احتفلت عشيرة الرياحي ، أمس الجمعة الموافق 26/5/2023 ، بزفاف الشاب ثامر سلامه الرياحي ، بمنطقة ديرالقن في لواء البادية الشمالية .

وجمع الحفل الاقارب والاصدقاء والاحبة ,وابتهاجا بحفل الزفاف والليالي الملاح أقام المختار سلامه قاسم الرياحي مأدبة غداء ضخمة للحضور .

وشكر الرياحي كل من حضر وشاركهم حفل زفاف ابنه سواء كان بالحضور أو المباركة هاتفيا او بإرسال تهاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وبهذه المناسبة تتقدم ” اسرة القلعة نيوز الاعلامية ممثلة بالزميل الاعلامي جمال سلامه الرياحي مدير مكتب الشمال ”بكل مشاعر الفرح وأجمل وأرق التهاني والتبريكات بمناسبة زفاف شقيقة العريس المهذب ( ثامر ) ونقول لهما كما علمنا رسولنا المصطفى ( محمد ) صل الله عليه وسلم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير،متمنيين للعرسان السعاده والدعاء لهم بالخير والبركه ،وبالرفاه والبنين ان شاء الله .