شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

أين تقع القرية العالمية؟

أين تقع القرية العالمية؟

القلعة نيوز- القرية العالمية هي مجم-compon من أماكن الجذب السياحي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تقع القرية العالمية في منطقة دبي لاند، على بُعد حوالي 17 كيلومتراً جنوب غرب وسط مدينة دبي.


تم افتتاح القرية العالمية في عام 2000، وتُعدُّ واحدة من المعالم السياحية الشهيرة في دبي. تم تصميمها على هيئة جزيرة مصغرة تضم نماذج مصغرة للمعالم والمعالم الشهيرة من جميع أنحاء العالم. تهدف القرية العالمية إلى توفير تجربة سفر فريدة تأخذ الزوار في جولة حول العالم بدون الحاجة إلى السفر الفعلي.

تحتوي القرية العالمية على أكثر من 30 منطقة مختلفة تمثل مختلف الدول والمناطق، مثل أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وغيرها. تتميز كل منطقة بعمارتها التقليدية والثقافة الفريدة والمطاعم والمحلات التجارية والعروض الترفيهية.

تعد القرية العالمية وجهة سياحية شهيرة ومحبوبة للزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن للزوار استكشاف ثقافات متنوعة وتذوق المأكولات العالمية والتسوق في الأسواق التقليدية. كما تستضيف القرية العالمية فعاليات وعروض ترفيهية متنوعة طوال العام.