شريط الأخبار
منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت وفيات الأربعاء 24/ 4/ 2024 منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل قرار "الأطباء" بمنع المزاولة لغير الأردنيين هل يسهم بخفض البطالة؟ وظائف عدة شاغرة في وزارة الزراعة - رابط التقديم «الإدارية العليا» تلغي قراراً حول ملكية أحد آبار المياه نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين بسبب احتجاجهم على تعاونها مع الاحتلال منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن رقم سلبي للهلال.. والعين يعيد ذكرى مؤلمة للأندية السعودية توزيع لحم القعود الذي قامت البلدية بنحره لاستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه على قاطني إسكان المكرمة الملكية للأسر العفيفة في مادبا المهندس عمرو ابو عنقور :يكتب لولي العهد الحسين أنت الفخر اللي على الطيب ممشاك ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي

الفيصلي يلتقي الوحدات في بطولة القدس والكرامة في فلسطين غداً

الفيصلي يلتقي الوحدات في بطولة القدس والكرامة في فلسطين غداً

القلعة نيوز:
يلتقي فريقا الفيصلي والوحدات عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين، في المباراة التي تجري في فلسطين في افتتاح منافسات بطولة القدس والكرامة.
ويشارك الفيصلي والوحدات في البطولة كممثلين عن الكرة الأردنية إلى جانب فريقي جبل المكبر وهلال القدس الفلسطينيين.
وتأتي هذه المشاركة الأردنية كدعم أردني للكرة الفلسطينية بشكل خاص والرياضة الفلسطينية بشكل عام.
ويلعب الفائز من مباراة الفيصلي والوحدات مع الفائز من مباراة هلال القدس وجبل المكبر في اللقاء النهائي الذي يقام يوم 2 الشهر المقبل.
وكان فريقا الفيصلي والوحدات وصلا إلى فلسطين امس وباشرا التدريبات استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة.