شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

اقتراب ترتيبات سفر النشامى إلى النمسا

اقتراب ترتيبات سفر النشامى إلى النمسا

القلعة نيوز:
يعمل اتحاد الكرة على إنجاز الترتيبات كافة الخاصة بسفر منتخب النشامى إلى النمسا، يوم الثالث عشر من شهر حزيران (يونيو) المقبل، وذلك لإقامة معسكر تدريبي يتضمن مواجهتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب صريبا يوم السادس عشر من الشهر ذاته، والثانية مع منتخب جامايكا يوم التاسع عشر منه.

وتابع الاتحاد حصول البعثة المسافرة على تأشيرات دخول الأراضي النسماوية، بعدما قدم اللاعبون المرشحون للتشكيلة والجهازين الفني والإداري طلبات الحصول عليها رسميا، إضافة إلى تأمين الإجازات الخاصة باللاعبين في الجهازين العسكري والمدني، وتنسيق مواعيد السفر والعودة ومكان إقامة المنتخب وتوقيت التدريبات والمباريات.

ويحتل المنتخب الصربي المركز الخامس والعشرين عالميا حسب التصنيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فيما يحتل المنتخب الجامايكي المركز الثالث والستين حسب التصنيف نفسه، ويحتل المنتخب الوطني المركز 84 عالميا بحسب تصنيف "فيفا" الأخير، والمركز 12 على صعيد القارة الآسيوية.

وحرص اتحاد الكرة على توفير برنامج تحضيري مميز للمنتخب خلال العام الحالي، سعيا منه لتحقيق طلبات الجهاز الفني وأملا في إنجازات للكرة الأردنية التي عانت في الفترة الأخيرة من تراجع ملحوظ، ويخوض المنتخب خلال فترة التوقف الثالثة العام الحالي، مباراة مع المنتخب النرويجي يوم السابع عشر من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، ومنتخب أذربيجان بعد خمسة أيام في باكو، وبعدها يشارك في البطولة الودية الرباعية التي يستضيفها اتحاد الكرة على ستاد عمان الدولي خلال الفترة من التاسع ولغاية السابع عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بمشاركة منتخبات قطر وإيران والعراق، والأخير حل بديلا عن المنتخب الجزائري الذي اعتذر رسميا عن عدم خوض البطولة.