شريط الأخبار
مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان

جوارديولا قلق قبل نهائي الكأس

جوارديولا قلق قبل نهائي الكأس

القلعة نيوز - كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرّب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لاعبيه البلجيكي كيفن دي بروين وجاك جريليش والبرتغالي روبن دياز، يخوضون سباقاً مع الزمن ليكونوا جاهزين لنهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، يوم السبت.


وغاب لاعب الوسط دي بروين والجناح جريليش والمدافع دياز عن هزيمة سيتي 0-1 أمام برينتفورد، بسبب الإصابة، يوم الأحد الماضي.

ويتطلع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يواجه إنتر الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من حزيران/يونيو المقبل، إلى مضاهاة إنجاز مانشستر يونايتد، بالفوز بكل الألقاب الرئيسية الثلاثة في موسم واحد.

لكن آمال سيتي في هزيمة منافسه وجاره اللدود على ملعب ويمبلي الأسبوع المقبل، ستتضرّر في حال لم يتمكن هذا الثلاثي من التعافي من الإصابة في الوقت المناسب.

وردا على سؤال عمّا إذا كان اللاعبون الذين غابوا عن مباراة برينتفورد سيكونون لائقين لمواجهة يونايتد، قال جوارديولا "لا أعرف الآن.. أتمنى ذلك".

وأضاف "روبن وجاك وكيفن لم يتمكنوا من اللعب. هذا هو الحال. أعتقد أنهم سيكونون مستعدين لكن من الصعب الاستعداد في التدريبات. لهذا السبب كان علي أن أرى اللاعبين الذين لعبوا اليوم".

وبهدف الجامايكي إيثان بينوك في الدقيقة 85، بات برينتفورد الفريق الوحيد الذي فاز على سيتي ذهاباً وإياباً هذا الموسم، والخامس فقط منذ تولّي جوارديولا مهماته في 2016.

وقال المدرّب الإسباني "أنا متأكد من أننا كنا سنختلف قليلاً إذا كنا بحاجة للنقاط. ليست لدي أي شكوى من الطريقة التي تصرّفنا بها، قلت للاعبين الآن لقد فزتم باللقب استمتعوا ليومين مع عائلاتكم، وبعد ذلك سنستعد للنهائي الأول".

وأضاف أن "الأشخاص الذين لم يلعبوا بشكل طبيعي كانوا مرهقين بالأمس، كانوا مستنزفين ذهنياً تماماً. كانوا بحاجة إلى الراحة للوصول إلى الطاقة المناسبة لمواجهة يونايتد".