شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

بلدية دير الكهف تخلي عائلة تقطن في بيت شعر داهمتهم مياه الأمطار

بلدية دير الكهف تخلي عائلة تقطن في بيت شعر داهمتهم مياه الأمطار
البادية الشمالية - القلعة نيوز- جمال الرياحي

أخلت الكوادر المختصة في بلدية دير الكهف الجديدة، مساء أمس الأحد، عائلة مكونة من سبعة أشخاص يقطنون في بيت شعر داهمتهم مياه الأمطار في منطقة جاوا الصحراوية التابعة لبلدية ديرالكهف في لواء البادية الشمالية بمحافظة المفرق .

وقال رئيس بلدية دير الكهف الجديدة، حمدان قاسم الرياحي في تصريح خاص لـ " القلعة نيوز " أن جميع غرف العمليات في البلدية استعدت للأحوال الجوية مبكرا ونشرت آلياتها في المناطق التي يتوقع أن تكون بؤرا ساخنة خلال الأحوال الجوية.

وأضاف أن غرف العمليات وردها اتصال من رب الأسرة يفيد أن مياه الأمطار داهمت بيت الشعر المتواجدين وأسرته بداخله حيث هرعت الكوادر وعلى الفور لإخلاء الأسرة التي تقطن في منطقة جاوا وتأمينهم بشكل سريع للحافظ على سلامتهم.

وبحسب الرياحي أن الأمور بمجملها جيدة ولم تبلغ غرف العمليات بأي نقص خدمي لا على صعيد المحروقات أو انقطاعات جماعية للتيار الكهربائي أو حتى نقص بالمواد الغذائية.

ولفت الرياحي إلى أن البلدية لديها كوادر وآليات جاهزة للتعامل مع أي ظروف جوية على مدار الساعة بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات دائمة في البلدية.