شريط الأخبار
لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب

ثقافة وشباب الأعيان تهنئ الملك بزفاف ولي العهد

ثقافة وشباب الأعيان تهنئ الملك بزفاف ولي العهد

القلعة نيوز - هنأ رئيس لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان محمد داودية وأعضاء اللجنة، جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.


وقال داودية في برقية تهنئة رفعها إلى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس "أتقدم من جلالتكم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله ، بأسمى آيات التهئنة والتبريك بمناسبة زفاف سموه على الآنسة رجوة السيف.

وابتهل رئيس اللجنة إلى الله العليّ القدير أن يبارك لهما وبهما، وأن يحفظ جلالة الملك وجلالة الملكة وولي العهد، وأن يديم عليهم والعائلة الهاشمية والشعب الأردني الأفراح والأمن والأمان.