شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية

3 ميداليات للأردن في زوجي بطولة الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

3 ميداليات للأردن في زوجي بطولة الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

القلعة نيوز - توج المستشار د. مبارك الهاجري القائم بأعمال سفارة دولة الكويت وأ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية أبطال وبطلات النسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية السنوية لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة ذات الـ 20 نقطة التي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت.


وشهدت ختام منافسات البطولة التي شارك فيها فيها 132 لاعب ولاعبة و50 إداريا ومرافقا من 20 دولة هي سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر بالإضافة إلى الأردن البلد المستضيف، زيادة الغلة الأردنية من الميداليات بذهبية زوجي المختلط التي نالها الثنائي فاتن عليمات وأسامة أبو جامع.

ونال نضال فرج واسامه ابوجامع فضية الزوجي للفئة 8، وتمكن كل من صابر قعدان وابراهيم دردس بالظفر ببرونزية مكرر في فئه 4.
وكانت فاتن عليمات تمكنت من الظفر بذهبية الفردي فئة 4+5 على الكراسي المتحركة وأسامة أبو جامع من الظفر ببرونزية الفردي فئة 3 على الكراسي المتحركة مساء الجمعة الماضية.

وشارك في تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في الفئات المختلفة، كل من سليمان الروسان رئيس النادي الوطني منظم البطولة وعضو مجلس إدارة النادي بديعة جوعانة ورؤساء وفود العراق، الكويت، مصر، إيران والهند.

ونسق حفل الختام الإداري احمد حياصات، وهارون الشتلوني المشرف الفني باللجنة التحضيرية، بينما تولت عرافة الحفل السيدة ميسون حمارشة.

وأشاد الروسان بحسن تنظيم النسخة الحالية مؤكدا أنه كان ثمرة مجهودات كبيرة من قبل اللجنة التحضيرية التي ضمت كل من السادة جاسر نويران، بديعة جوعانة، احمد حياصات، د. علي الصمادي، ميسون حمارشة، خميس اشنينه وهارون الشتلوني.

وأضاف الروسان إلى أن اسهامات اللجنة البارالمبية التي قدمت دعما كبيرا للبطولة من خلال تفريغ كوادرها للمشاركة في تنظيم البطولة التي جرت على صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين ساهمت في مواصلة نجاحها للمرة الـ14.

ومن جانبه قال هارون الشتلوني أن بطولة النادي الوطني منحت لاعبينا المزيد من النقاط التي تعزز فرصهم للتأهل إلى بارالمبيك باريس 2024، مشيدا بالوقت ذاته بالمستويات الفنية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون خلال منافسات البطولة.