شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

الشيخ أيمن البداوي يرعى احتفالات مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بالأعياد الوطنية وزفاف ولي العهد المحبوب .. فيديو وصور

الشيخ أيمن البداوي يرعى احتفالات مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بالأعياد الوطنية وزفاف ولي العهد المحبوب .. فيديو وصور

القلعة نيوز : ابراهيم الحجايا و عمر البرصان وفضل الشعنوبي

تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور أيمن البداوي أقامت مجموعة القلعة نيوز الإعلامية احتفالا خاصًا و مميزا بمناسبة الأعياد الوطنية ، الإستقلال وعيد الجيش والثورة العربية والجلوس الملكي ، وزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني .
وألقى الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة المجموعة كلمة في هذا الإحتفال شكر فيه الحضور الذين عبّروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الإحتفال الوطني المميز .
وهنّأ الحجايا في كلمته سمو ولي العهد بزفافه الميمون متمنيا له السعادة والخير والمضي قدما في رسالته خدمة لهذا الوطن ومواطنيه ، داعيا الله أن يحفظ العائلة الهاشمية ويديمها ذخرا وسندا لأمّتها العربية وللشعب الأردني .
وأكّد الحجايا على الولاء للعرش الهاشمي المفدّى والإنتماء لتراب الوطن ، داعيا الله أن يحفظ الأردن عزيزا شامخا في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله .
وقدم الدكتور ايمن البداوي راعي الخفل في مداخلة التهاني الى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بزفاف ولي العهد والاسرة الاردنية الكبيرة .
كما اعرب عن اعتزازه بالاعياد الوطنية ، مستعرضاً إنجازات الهاشميين ودورهم في رفعة الوطن وازدهاره وتطوره، حيث أن الأردن اليوم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني أصبح نموذجاً يحتذى به، فهو أردن الكرامة والمجد والإباء والعطاء والتقدم والرخاء.

وألقيت في الإحتفال العديد من الكلمات والقصائد الشعرية الشاعرة المتالقة غزل المدادحة والزميل يوسف العامري والزميل رمضان عليمات والزميل بسام العوران والزميلة نهى المومني والزميلة غدي حماد والدكتور محمد ابو بكر، في حين أشاد الإعلامي محمد الكعابنة بالمواقف الوطنية للشيخ أيمن البداوي المعروف بأصالته ونخوته وشموخه ودوره في إصلاح ذات البين ، وهو الشخصية المعروفة على مستوى الوطن ثمّ قام راعي الحفل الشيخ البداوي والزميل الحجايا بتوزيع الدروع التذكارية على شخصيات وفاعليات مؤثّرة ، وتوزيع شهادات تقديرية على مجموعة من العاملين في القلعة نيوز من إعلاميين وإداريين .
حيث قدم الزميل الحجايا درعا تذكاريا للدكتور الشيخ البداوي ، ثمّ قام راعي الحفل بتوزيع الدروع على المكرمين .. الدكتور المؤرخ عمر محمد نزال العرموطي ، والسيدة منيفة إبنة المرحوم الشيخ هارون الجازي ، ورجل الأعمال أحمد الأقرع وزوجته ، وسيدة الأعمال المعروفة سماح البكري ، والمحامي معن عبد اللطيف العواملة ، والدكتور المحامي عماد العبادي .

وقد أدار الحفل باقتدار وتميّز كل من الإعلامي احمد السيد والإعلاميات إيمان الشربيني وإيمان المغربي وأميرة الخطيب ، حيث أبدعن في تقديم فقرات الحفل الذي نال إعجاب كافة الحضور .