شريط الأخبار
أجواء صيفية عادية اليوم دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية قفزة كبيرة في أسعار الذهب محلياً السبت مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية وسط البحر الأحمر النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا

الشيخ أيمن البداوي يرعى احتفالات مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بالأعياد الوطنية وزفاف ولي العهد المحبوب .. فيديو وصور

الشيخ أيمن البداوي يرعى احتفالات مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بالأعياد الوطنية وزفاف ولي العهد المحبوب .. فيديو وصور

القلعة نيوز : ابراهيم الحجايا و عمر البرصان وفضل الشعنوبي

تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور أيمن البداوي أقامت مجموعة القلعة نيوز الإعلامية احتفالا خاصًا و مميزا بمناسبة الأعياد الوطنية ، الإستقلال وعيد الجيش والثورة العربية والجلوس الملكي ، وزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني .
وألقى الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة المجموعة كلمة في هذا الإحتفال شكر فيه الحضور الذين عبّروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الإحتفال الوطني المميز .
وهنّأ الحجايا في كلمته سمو ولي العهد بزفافه الميمون متمنيا له السعادة والخير والمضي قدما في رسالته خدمة لهذا الوطن ومواطنيه ، داعيا الله أن يحفظ العائلة الهاشمية ويديمها ذخرا وسندا لأمّتها العربية وللشعب الأردني .
وأكّد الحجايا على الولاء للعرش الهاشمي المفدّى والإنتماء لتراب الوطن ، داعيا الله أن يحفظ الأردن عزيزا شامخا في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله .
وقدم الدكتور ايمن البداوي راعي الخفل في مداخلة التهاني الى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بزفاف ولي العهد والاسرة الاردنية الكبيرة .
كما اعرب عن اعتزازه بالاعياد الوطنية ، مستعرضاً إنجازات الهاشميين ودورهم في رفعة الوطن وازدهاره وتطوره، حيث أن الأردن اليوم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني أصبح نموذجاً يحتذى به، فهو أردن الكرامة والمجد والإباء والعطاء والتقدم والرخاء.

وألقيت في الإحتفال العديد من الكلمات والقصائد الشعرية الشاعرة المتالقة غزل المدادحة والزميل يوسف العامري والزميل رمضان عليمات والزميل بسام العوران والزميلة نهى المومني والزميلة غدي حماد والدكتور محمد ابو بكر، في حين أشاد الإعلامي محمد الكعابنة بالمواقف الوطنية للشيخ أيمن البداوي المعروف بأصالته ونخوته وشموخه ودوره في إصلاح ذات البين ، وهو الشخصية المعروفة على مستوى الوطن ثمّ قام راعي الحفل الشيخ البداوي والزميل الحجايا بتوزيع الدروع التذكارية على شخصيات وفاعليات مؤثّرة ، وتوزيع شهادات تقديرية على مجموعة من العاملين في القلعة نيوز من إعلاميين وإداريين .
حيث قدم الزميل الحجايا درعا تذكاريا للدكتور الشيخ البداوي ، ثمّ قام راعي الحفل بتوزيع الدروع على المكرمين .. الدكتور المؤرخ عمر محمد نزال العرموطي ، والسيدة منيفة إبنة المرحوم الشيخ هارون الجازي ، ورجل الأعمال أحمد الأقرع وزوجته ، وسيدة الأعمال المعروفة سماح البكري ، والمحامي معن عبد اللطيف العواملة ، والدكتور المحامي عماد العبادي .

وقد أدار الحفل باقتدار وتميّز كل من الإعلامي احمد السيد والإعلاميات إيمان الشربيني وإيمان المغربي وأميرة الخطيب ، حيث أبدعن في تقديم فقرات الحفل الذي نال إعجاب كافة الحضور .