شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

الزميل الصحفي عبد الله اليماني يبارك للعميد الطبيب ثابت العودات ،صدور الارادة الملكيه الساميه بترفيعه

الزميل الصحفي عبد الله اليماني يبارك للعميد الطبيب ثابت العودات ،صدور الارادة الملكيه الساميه بترفيعه
عمان- القلعه نيوز
قال تعالى : { ‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ} صدق الله العظيم.
يتقدم الزميل الصحافي عبدالله اليماني بأسمى آيات التهاني والتبريكات من عطوفة العميد الطبيب ثابت العودات أبو عاصم ، استشاري جراحة وطب العيون بأرق التهاني المملؤه بالحب والود وأطيب التمنيات في السعادة الدائمة والمعطرة برائحة الفل والنرجس والياسمين . ، وذلك بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية في تزيين كتفيه بالنجوم الهاشمية بترفيعه إلى رتبة عميد طبيب في الخدمات الطبية الملكية.
وبهذه المناسبة المباركة يسعدني ويشرفني أن أتقدم من صاحب الأخلاق العالية الطبيب ثابت العودات بهذه التهنئة وصادق الأمنيات بان يوفقه اللَّه ويسدد على طريق الخير خطاه. فمن رعى عيون الناس ، عين الله ترعاه .
وأسال الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وشعبنا من كل سوء، ويديم علينا نعمة الأمن والرخاء.