شريط الأخبار
رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن ضمن فعاليات الأسد المتأهب نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن

أفضل برنامج لتصوير سطح المكتب

أفضل برنامج لتصوير سطح المكتب

القلعة نيوز - يمكن استخدام برنامج فلاش باك إكسبرس (FlashBack Express) لتسجيل ما يعرض على شاشة جهاز الكمبيوتر. بعد تثبيت البرنامج وتشغيله، يمكنك النقر على خيار "تسجيل شاشتك" (Record your screen) لفتح قائمة الخيارات. يمكنك تعديل الإعدادات واختيار تسجيل الشاشة بالكامل أو تحديد جزء محدد منها. يمكنك أيضًا تضمين تسجيل الصوت من الميكروفون أو السماعات أو كلاهما، أو عدم تسجيل الصوت على الإطلاق.


بالنسبة لبرنامج كويك تايم بلاير (QuickTime Player)، يمكن استخدامه لتسجيل شاشة سطح المكتب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام macOS. يمكنك فتح برنامج QuickTime Player والنقر على خيار "ملف" (File)، ثم اختيار "تسجيل شاشة جديدة" (New Screen Recording). بعد ذلك، يمكنك تحديد إعدادات التسجيل مثل تسجيل الصوت وغيرها، ثم النقر على زر التسجيل الأحمر. بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك حفظ الفيديو في الموقع الذي ترغب فيه.

أما بالنسبة لاستخدام كاميرا الويب لتسجيل شاشة سطح المكتب، فيمكنك توصيل كاميرا الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بفتح قائمة البدء في نظام Windows وابحث عن "كاميرا" (Camera). اختر خيار الكاميرا وسيظهر لك واجهة الكاميرا. قم بتحديد سرعة التسجيل وجودة الفيديو وبعد ذلك أغلق قائمة الإعدادات. قم بالنقر على رمز الفيديو وسيبدأ تسجيل شاشة الكمبيوتر. لإيقاف التسجيل، قم بالنقر على الزر الأحمر الموجود.

يرجى ملاحظة أن الخطوات المذكورة تعتمد على الإصدارات المحددة من البرامج المذكورة، قد يختلف واجهة المستخدم أو الخيارات المتاحة في إصدارات أحدث.