شريط الأخبار
الانزالات الجوية الاردنيه دعما لاهلنا بعزة ارتفع اليوم الى (91 )انزالا جويا اردنيا و( 227) بالتعاون مع دول شقيقه وصديقه الحكومة تديبن بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين متطرفين على قافلتي مساعدات اردنيه وتحمّل الحكومة الاسرائلية المسؤولية الكامله عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة ثلاثيني يُحرق نفسه أمام منزله في ناعور التنمية: طفل متسول يحصل يوميا على "راتب موظف" أورنج تبدأ بتوزيع الأرباح على مساهميها في هذا الموعد هيئة إدارية جديدة لاتحاد منتجي الأدوية المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال أسعار الذهب في الأردن تواصل انخفاضها اليوم

جويحان بطلاً لسباق السرعة الثاني

جويحان بطلاً لسباق السرعة الثاني
القلعة نيوز:
توج السائق شاكر جويحان بالمركز الأول على مستوى الترتيب العام وفئة الدفع الرباعي في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات السرعة التي أقيمت أمس الجمعة بموقف السيارات في العبدلي بوليفارد.
وقالت الأردنية لرياضة السيارات، اليوم السبت، إن السباق الذي أقيم بدعم من شركة زين الأردن، شارك فيها سائقون من: الأردن، وفلسطين، والعراق واتسم بالتنافس الشديد بين السائقين في جولاته الثلاث.
وتمكن جويحان من تصدر الجولة الأولى بزمن 1.10.733 دقيقة، واحتل السائق غيث وريكات المركز الثاني برمن 1.13.300 دقيقة، والسائق مصطفى عطاري المركز الثالث بزمن 1.13.813 دقيقة.
واستطاع السائق هشام النجار تصدر الجولة الثانية بزمن 1.09.470 دقيقة، واحتل السائق أمير النجار المركز الثاني بزمن 1.09.883 دقيقة، في حين جاء جويحان في المركز الثالث بزمن 1.10.733 دقيقة.
وجاء الترتيب العام والدفع الرباعي: المركز الأول: شاكر جويحان (ميتسوبيشي أيفو 8) بزمن 1.08.649 دقيقة، والثاني هشام النجار (ميتسوبيشي كولت) بزمن 1.08.698 دقيقة، والثالث: أمير النجار (ميتسوبيشي ايفو 9) بزمن 1.08.923 دقيقة.
فيما جاء الترتيب العام للدفع الأمامي: المركز الأول: مصطفى جمعة (ستروين دي اس 3) بزمن 1.16.044 دقيقة، والثاني أمجد الحوراني (سيات ليون) بزمن 1.16.629 دقيقة، والثالث: يزن جمعة (رينو كليو آر اس) بزمن 1.17.123 دقيقة.
وفي الترتيب العام للدفع الخلفي، جاء في المركز الأول عبد الرحمن شيكاخوا (ريتسا جو) بزمن 1.13.446 دقيقة، وفي المركز الثاني جاد نباص (تويوتا كورولا جي تي) بزمن 1.16.295 دقيقة، والمركز الثالث: سالم طعيمة (بي ام دبليو ايه 30) بزمن 1.17.447 دقيقة.
أما أبطال الكؤوس والفئات فحصل شاكر جويحان على كأس 2B، وهشام النجار (ميتسوبيسي كولت) على كأس الفئة الأولى، أمير النجار على كأس الفئة 2A، عبد الرحمن شيكاخوا على كأس CAT2، ومصطفى جمعة على كأس 4B، ويزن جمعة على كأس 5B، وقيس تفاحة (بي ام دبليو – ايه 36) على كأس 4A، ومحمد زغلول (هوندا سيفيك) على كأس 5A، وجاد نباص على كأس 3B، وعاصم الضروس (بي ام دبليو ايه 30) على كأس السيارات الكلاسيكية، ومحمود شاهين (سمارات) على كأس السيارات الكهربائية الفئة 20، رائد دهشان (ميتسوبيشي ايفو 3) على كأس الماسترز والفئة 3A، ميرا ترزي (هيونداي – توسكاني) على كأس السيدات، أمجد مسمار (سوبارو امبريزا) على كأس المبتدئين.
--(بترا)