شريط الأخبار
الدويري: المقاومة ستطرد جيش الاحتلال من وادي غزة مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي -يرافقه البلوي والخلايلة - يعزي عشيرة الفراية ( صور ) رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان الانزالات الجوية الاردنيه لأهلنا بعزة ارتفع عددها اليوم الى (91 )انزالا جويا اردنيا و( 227) بالتعاون مع دول اخرى الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة

تأحيل موعد اقامة معرض ابو ظبي الدولي للصيد والفروسية لمدة اسبوعين

تأحيل موعد اقامة معرض ابو ظبي الدولي للصيد والفروسية لمدة اسبوعين
-الموعد الجديد في أول سبتمبر بدلا من اغسطس ٢٠٢٣ .

القلعة نيوز- اعلنت اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية اليوم عن تأحيل موعد اقامته لمدة اسبوعين تقريبا .
وقالت اللجنة ان المعرض الذي سيقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بدولة الامارات العربية المتحدة رئيس نادي صقاري الإمارات سيقام في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم وبالتحديد في الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر 2023 بدلا من 23 -29 أغسطس 2023 .
ومن المقرر ان يقام المعرض الذي يعد أكبر معرض معني بالصيد والفروسية والمحافظة على التراث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) وبشعار /استدامة وتراث... بروح متجددة/.
ويستقطب المعرض في نسخته العشرين المهتمين من هواة الصيد والتراث المحليين والدوليين وصانعي القرار الذين يتمتعون بقوة شرائية عالية ممن لهم اهتمام بمنح الأولوية للقيم البيئية والثقافية والتراثية وللرياضات الأصيلة وللصيد المستدام .
ويوفر معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية فرصة فريدة للشركات والعلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية للمشاركة والتواجد ومقابلة الشركاء والعملاء المحتملين وجها لوجه سعيا منهم لبناء علاقات تجارية ثنائية قوية.
ويتوقع أن يستقطب معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لهذا العام ما يزيد عن 150 ألف زائر وهو الحدث الفريد من نوعه.
ويقع المعرض على مساحة نحو 70 ألف متر مربع من مساحة العرض التي تحتضن أكثر من 960 مشارك وعلامة تجارية بأحدث التقنيات والابتكارات والاتجاهات في الصقارة والصيد والفروسية ومعدات الصيد والتخييم وإكسسواراتها وأدوات وطرق الصقارة والفروسيه والصيد التقليدية وأفضل وجهات الصيد في العالم.
ويهدف معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الى المحافظة على البيئة والتراث الثقافي والترويج لها والفنون والحرف اليدوية ومركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلقوأدوات صيد الأسماك ومعدات الرياضات البحرية والمنتجات والخدمات البيطرية ورحلات الصيد والسفاري.
ويشكل المعرض فرصة مثالية للترويج للصيد ولشركات الصقور الإماراتية والدولية وذلك من خلال تواجد الآلاف من زوار المعرض من الصقارين الإماراتيين والقادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم لاقتناء نخبة من الصقور المكاثرة في الأسر في مزارع محلية ودولية.
ويحرص المعرض الذي انطلق في عام 2003 على تعزيز صناعة مزارع إنتاج الصقور في العالم وله الفضل في نجاح جهود استخدام الصقور وزيادة عدد مراكز إنتاجها وتطور صناعتها.
وقد شهدت الدورة التاسعة عشرة من المعرض الذي اقيم في (أبوظبي 2022) بيع أغلى صقر في تاريخه حيث تمّ بيع الصقر (بيور جير- إلترا وايت)