شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

فوائد عشبة عنب الدب

فوائد عشبة عنب الدب

القلعة نيوز - عشبة عنب الدب هي عشبة تُدرس حاليًا لمعرفة فوائدها وتأثيرها على الجسم، ولكن لا توجد أدلة كافية حتى الآن تثبت فعاليتها. تُعتقد بعض الفوائد المحتملة لعشبة عنب الدب هي تخفيف عدوى الجهاز البولي، ولكن ما زال من غير المعروف ما إذا كانت آمنة للاستخدام الطويل. كما يُعتقد أنها قد تكون لها تأثيرات في تقليل الالتهابات وتقليل البكتيريا في البول وقد تكون فعالة في حالات مثل الإمساك وعدوى الكلى وانتفاخ المسالك البولية والمثانة والإحليل والتهاب الشعب الهوائية.


بعض الدراسات أشارت إلى أن مُستخلص عشبة عنب الدب يمتلك نشاطًا مضادًا للميكروبات ويمكن أن يثبط نمو المُكورات العنقودية الذهبية. وهناك دراسات أخرى أشارت إلى أن مُستخلص أوراق عشبة عنب الدب قد يساعد في تقليل الالتهابات المرتبطة بأمراض المناعة. هناك أيضًا بعض الأبحاث التي أشارت إلى أن مستخلص أربوتين المستخرج من النبات يمكن أن يكون له تأثير مشابه لأدوية الكودين في تخفيف السعال.

مع ذلك، تحتاج هذه الفوائد إلى مزيد من الدراسات والبحوث لتحديد فعاليتها وسلامتها. لا يوجد توجيهات محددة بشأن الجرعة المثالية لتناول عشبة عنب الدب، ويجب استشارة الأطباء أو الخبراء قبل استخدامها. من المهم أيضًا الالتزام بتعليمات المنتجات العشبية المتاحة وعدم تجاوز الجرعات الموصى بها.