شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

الحديد وعد وأوفى .. إنجازات بالجملة تُدر لجمهور الزعيم بقيادته

الحديد وعد وأوفى .. إنجازات بالجملة تُدر لجمهور الزعيم بقيادته
القلعة نيوز:
يمضي مجلس إدارة الفيصلي بقيادة نضال الحديد بخطوات ثابتة وعزيمة وإصرار، صوب أمجاد جديدة وتحقيق المزيد من الألقاب لتعزيز سطوة الزعيم على الألقاب المحلية، ومنح الفريق دفعة معنوية إيجابية قبل موقعة دوري أبطال آسيا البطولة النادية الأكبر على مستوى القارة الصفراء.

وأثبت مجلس إدارة الفيصلي للجميع مدى الترابط والعمل ضمن عائلة واحدة، بهدف الارتقاء بالمنظومة وإزالة جميع العقبات أمام الفريق الكروي وتوفير أدوات النجاح دون كلل أو ملل.

ووضع الحديد ورفاقه في مجلس الإدارة نصب أعينهم ضرورة الالتزام بجميع ما تقدموا به خلال البرنامج الانتخابي، بتخفيض المديونية والتي كانت تشكل الهم الأكبر للعشاق والخطر الذي يحدق بالمستقبل، وإعداد فريق يحترم يقدم ما عليه داخل المستطيل الأخضر.

نجاح مجلس إدارة الفيصلي جاء بسبب معطيات لامسها جميع العشاق لـ " عميد الأندية الأردنية"، والمستقبل سيزهو بالمزيد من الإنجازات والألقاب والأرقام القياسية.

وتنتظر جماهير الزعيم انعكاس الإنجازات المحلية على مستوى الفريق في المهمة الآسيوية، لتقديم ما تطمح إليه وما يثبت أن الفيصلي سفير كرة القدم الأردنية وأفضل من يمثلها.