شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

كيف أهتم بجمالي وأنا حامل

كيف أهتم بجمالي وأنا حامل

القلعة نيوز - خلال فترة الحمل، يحدث تغير في جسم المرأة ومظهرها بسبب تأثير الهرمونات الحمل. ولذا، من المهم الاهتمام بالجمال ومعالجة المشاكل التي قد تظهر على البشرة خلال هذه الفترة. هناك عدة طرق للعناية بالجمال خلال الحمل، وتشمل:


1. الحصول على الراحة والاسترخاء: ينصح النساء الحوامل بالحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم، حيث ينصح بالنوم لمدة ثماني إلى عشر ساعات كل ليلة.

2. استخدام منتجات تنظيف مناسبة للبشرة والجسم: يجب تجنب استخدام الصابون القاسي، حيث يمكن أن يتسبب في تجفيف البشرة. ينصح باستخدام منتجات تنظيف لطيفة ومناسبة لنوع البشرة.

3. استخدام واقي الشمس يوميًا: يساعد واقي الشمس في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. يفضل استخدام واقي الشمس الخالي من الزيوت والذي يحتوي على معامل حماية لا يقل عن 15.

4. استشارة الطبيب في حالة وجود حب الشباب: بعض العلاجات الموضعية لحب الشباب قد تتطلب وصفة طبية أثناء فترة الحمل. لذا، ينبغي استشارة الطبيب قبل استخدام أي منتجات علاجية.

5. الحفاظ على نظافة الأدوات الشخصية بانتظام: يجب غسل المناشف ووسادات النوم والقبعات بانتظام للحفاظ على صحة فروة الرأس.

6. تجنب استخدام العطور والمنظفات المنزلية: تلك المواد قد تسبب تهيجًا وحكة للجلد، لذا يفضل تجنبها خلال فترة الحمل.

7. تجنب الاستحمام الطويل وغسل اليدين بشكل مفرط: التعرض المفرط للماء قد يؤدي إلى جفاف الجلد وتهيجه. لذا، ينبغي تجنب الاستحمام المطول وغسل اليدين بشكل مفرط.

8. ارتداء الملابس القطنية المريحة: يفضل ارتداء الملابس المصنوعة من القطن الفضفاض، وتجنب الملابس التي تزيد من حرارة الجسم.

9. استخدام الضغط البارد لتخفيف الحكة: يفضل استخدام الضغط البارد بدلاً من الحكة لتجنب خدش الجلد.

10. التعامل مع علامات التمدد: لا توجد منتجات يمكن أن تمنع تمامًا ظهور علامات التمدد على الجسم خلال الحمل. ومع ذلك، يمكن استشارة طبيب الأمراض الجلدية بعد الولادة للحصول على علاجات مناسبة.

11. الاهتمام بالأظافر: ينصح بتطبيق المناكير والباديكير بانتظام خلال الحمل، مع استخدام منتجات تجميل الأظافر التي تحتوي على مواد كيميائية قليلة ولا تتسبب في امتصاصها عبر الجلد.

من الضروري استشارة الطبيب قبل استخدام أي منتجات تجميلية أو علاجية خلال فترة الحمل للتأكد من سلامتها وفعاليتها في هذه الفترة الحساسة.