شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

شرط تعجيزي يفصل إمام عاشور عن الأهلي والزمالك

شرط تعجيزي يفصل إمام عاشور عن الأهلي والزمالك

القلعة نيوز - يبقى مستقبل المصري إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي محل جدل كبير في ظل الأنباء التي تربطه بالعودة إلى مصر بعد 6 أشهر من الاحتراف.


وانضم إمام عاشور إلى صفوف ميتيلاند قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 3 ملايين دولار، ليخوض أول تجربة احتراف في مسيرته.

لكن صاحب الـ25 عاما تعرض للإصابة في شهر أبريل/نيسان لينتهي موسمه مع الفريق، ليعود إلى مصر مرة أخرى من أجل تلقي العلاج والتعافي منها قبل الموسم الجديد.

ما مصير إمام عاشور؟
وحسبما ذكرت صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية، فإن هناك عدة مؤشرات تشير لاحتمالية رحيل إمام عاشور عن ميتيلاند هذا الصيف، في ظل عدم تأقلمه مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب المصري وجد صعوبة في اللعب بصفة منتظمة، ولم تناسبه طريقة لعب 4-4-2 التي يعتمد عليها المدرب توماس توماسبرج.

وأشارت نقلا عن تقارير إعلامية مصرية أن هناك اهتمام من جانب الأهلي والزمالك بالتعاقد مع إمام عاشور.

وأوضحت أنه إذا قرر ميتيلاند بيع عاشور، فإنه سيشترط الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التي ضمه بها من الزمالك، والتي تقدر بنحو 2.7 مليون يورو، وهو مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه مصري.

واستشهدت الصحيفة بلاعب الفريق الألماني دومينيك دريكسلر الذي تعاقد معه النادي مقابل 2.5 مليون يورو، قبل بيعه بعد أقل من شهر مقابل 4.5 مليون يورو.

وأوضح التقرير أنه على الرغم من عدم ظهور عاشور بأداء جيد يزيد من سعره، إلا أن اللاعب يتمتع باسم كبير في مصر ولديه شعبية كبيرة سواء داخل أو خارج الملعب.

ماذا قدم إمام عاشور مع ميتيلاند؟
تألق إمام عاشور بقميص ميتيلاند في المباريات الأولى، وأعلن عن نفسه مبكرا بتسجيله هدفًا في مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي بالدوري الأوروبي خلال أول ظهور مع الفريق.

وخاض عاشور 7 مباريات مع الفريق الدنماركي في كل البطولات، سجل خلالها هدفين.

جدير بالذكر أن إمام عاشور لا يزال لديه 4 سنوات في عقده مع ميتيلاند، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2027، ومن المحتمل أن يرغب في الاستمرار مع الفريق للقتال من أجل فرصته.

(العين)