شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

تشقير شعر الوجه

تشقير شعر الوجه

القلعة نيوز- تشقير شعر الوجه هو عملية إزالة الشعر الزائد في منطقة الوجه، ويمكن استخدام العديد من الطرق لتحقيق ذلك. ومن بين الخيارات المتاحة:


إزالة الشعر بالليزر: يتم استخدام جلسات الليزر لإزالة الشعر بشكل دائم من الوجه. هذه العملية تحتاج إلى عدة جلسات لتحقيق النتائج المرغوبة.

إزالة الشعر بالشمع: تتم عملية إزالة الشعر باستخدام الشمع المناسب للوجه. يتم وضع الشمع الساخن على الشعر ثم سحبه بسرعة لإزالة الشعر من الجذور. يجب أن يتم هذا بواسطة شخص محترف لتجنب أي إصابات.

استخدام كريمات تشقير الوجه: يتوفر بعض المنتجات التجميلية المصممة خصيصًا لتشقير الشعر على الوجه. تعمل هذه الكريمات عن طريق تفتيح لون الشعر وإخفائه. يجب اختبار مساحة صغيرة من البشرة أولاً للتأكد من عدم حدوث أي تفاعلات جلدية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لتشقير شعر الوجه وتحقيق نتائج مرضية:

استخدام الطماطم: يمكن استخدام نصف ثمرة صغيرة من الطماطم لفرك الوجه بها. يترك العصير على الوجه لمدة خمس دقائق ثم يغسل بالماء. يمكن تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة العسل والليمون: يمكن خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ووضع الخليط على الوجه لمدة عشرين دقيقة، ثم يغسل بالماء البارد. يمكن استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الكركم والحليب: يمكن خلط ملعقتين كبيرتين من الكركم مع ملعقة كبيرة من الحليب لتحضير عجينة. توضع العجينة على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء. يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام هذه الخلطة.

خلطة الحليب والبابايا: يمكن هرس نصف ثمرة من البابايا وإضافة القليل من الحليب لصنع عجينة. توضع العجينة على الوجه وتترك لمدة عشر دقائق، ثم يغسل الوجه بالماء البارد. يمكن ملاحظة تفتيح لون الشعر بعد كل استخدام.

استخدام الحليب: يمكن استخدام الحليب أو اللبن الرائب لتشقير الوجه عن طريق دعك الوجه بهما. الحليب واللبن يحتويان على أحماض تساعد في تفتيح الوجه وإضفاء النعومة عليه. يترك الحليب على الوجه لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء البارد. يمكن تكرار هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

من الجدير بالذكر أنه يجب أن يتم استشارة أخصائي الجلدية قبل استخدام أي منتجات أو طرق لتشقير شعر الوجه، وذلك للتأكد من أنها مناسبة لنوع البشرة ولا تسبب أي تهيج أو تفاعلات سلبية.