شريط الأخبار
مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور)

تطويل الشعر شبر في شهر

تطويل الشعر شبر في شهر

القلعة نيوز - تطويل الشعر يعتبر هدفًا مشتركًا للعديد من السيدات، ولتحقيق ذلك يمكن اتباع بعض النصائح واستخدام بعض الخلطات الطبيعية. إليك بعض الخطوات والنصائح المفيدة لتطويل الشعر:


تجفيف الشعر بلطف: يُفضل تجفيف الشعر بلطف بعد غسله بدلاً من فركه بشكل قوي بالمنشفة. يمكن استخدام منشفة ناعمة ورفيعة لامتصاص الرطوبة بلطف.

تجنب تمشيط الشعر وهو مبلل: ينصح بتجفيف الشعر قليلاً قبل تمشيطه لتجنب تكسيره وتلفه. يمكن استخدام مشط واسع الأسنان لتجنب تشابك الشعر.

حماية الشعر من العوامل الخارجية: يجب حماية الشعر من أشعة الشمس الحارة والكلور الموجود في برك السباحة والتلوث البيئي. يمكن استخدام واقيات الشمس وارتداء قبعة عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

استخدام ماسكات الشعر الطبيعية: يمكن استخدام ماسكات الشعر المغذية مرة أو مرتين في الأسبوع. يفضل استخدام زيوت طبيعية مثل زيت اللوز، أو زيت جوز الهند، أو زيت الزيتون. يتم تطبيق الماسك على فروة الرأس والشعر، ويترك لمدة تتراوح بين 30 دقيقة وساعة قبل غسله بالشامبو.

تناول الغذاء المتوازن: تأكلي الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة الشعر ونموه. يشمل ذلك الأطعمة مثل السمك، والبيض، واللحوم البيضاء، والفواكه والخضروات الطازجة.

شرب الكمية المناسبة من الماء: يجب شرب كميات كافية من الماء للحفاظ على ترطيب الشعر وفروة الرأس. يُنصح بشرب 8-10 أكواب من الماء يوميًا.

تدليك فروة الرأس: يمكن تحسين تدفق الدم في فروة الرأس عن طريق تدليكها بلطف بحركات دائرية. يساعد ذلك في زيادة تغذية الشعر وتعزيز نموه.

قص الأطراف بانتظام: ينصح بقص الأطراف المتقصفة والمتضررة بانتظام للحفاظ على صحة الشعر وتجنب تقصفه.

الحصول على قسط كافٍ من النوم: يجب الحرص على الحصول على نوم كافٍ وجودة عالية لتعزيز صحة الشعر ونموه.

استخدام المنتجات المناسبة: ينصح باختيار منتجات العناية بالشعر التي تتناسب مع نوع شعرك وتحقق النتائج المرجوة. يجب تجنب المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية قد تسبب تلفًا للشعر.

تجنب الأدوات الحرارية: يجب تقليل استخدام أدوات تصفيف الشعر الحرارية مثل مكواة الشعر ومجفف الشعر الساخن. يمكن استخدام وسائل حماية الحرارة قبل استخدام هذه الأدوات لتقليل التأثير الضار على الشعر.

تجدر الإشارة إلى أن النتائج قد تختلف من شخص لآخر، وقد يستغرق الأمر وقتًا قبل أن تظهر النتائج المرجوة. يجب الصبر والاستمرار في العناية بالشعر لتحقيق النتائج المرغوبة.