شريط الأخبار
مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية وفيات الجمعة 17-5-2024 الجيش يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط كميات كبيره من المواد المخدرة واسلحه قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار

كيف أضع طلاء الأظافر

كيف أضع طلاء الأظافر

القلعة نيوز- لتطبيق طلاء الأظافر بشكل صحيح واحترافي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:


تقليم الأظافر: قصّي الأظافر بالطول المناسب باستخدام مقص الأظافر، وقومي بتنعيم الحواف باستخدام مبرد الأظافر. هذا يساعد على تحقيق مظهر أجمل ويمنع الأظافر من التكسّر بسرعة.

تنظيف الأظافر: تأكدي من أن الأظافر خالية من أي طلاء قديم أو تلطّخات. قومي بغسل اليدين بالماء والصابون لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة. يجب تجفيف الأظافر جيدًا قبل وضع الطلاء.

اختيار طلاء أظافر ذي نوعية جيدة: اختاري طلاء أظافر ذي جودة عالية لتحقيق مظهر جميل وثبات طويل. تجنبي استخدام المواد الكيميائية الضارة مثل الفورمالديهايد، التولوين، وثنائي بوتيل الفثالات. قومي بالتحقق من المكونات وتأكد من أنها خالية من هذه المواد الضارة.

وضع طبقة أساسية: بعد تجهيز الأظافر، ضعي طبقة أساسية عليها. هذه الطبقة تساعد على زيادة ثبات الطلاء وتمنعه من التشقق. استخدمي طبقة أساسية ذات جودة عالية وقومي بوضع طبقة رقيقة مع حوالي ثلاث تمريرات بالفرشاة.

وضع الطلاء: بعد الانتهاء من الطبقة الأساسية، يمكنك وضع الطلاء المطلوب. قومي بأخذ الفرشاة ونقصي الكمية المتبقية عليها لتكون رقيقة. اسحبي الفرشاة بثلاث حركات رقيقة على الأظافر: واحدة في الوسط واثنتان على الجانبين. اتركي الطلاء ليجف لمدة دقيقتين قبل وضع الطبقة الثانية.

وضع الطبقة الثانية: بعد جفاف الطبقة الأولى، يمكنك وضع طبقة ثانية من الطلاء بنفس الطريقة. استخدمي ثلاث حركات رقيقة لسحب الفرشاة على الأظافر واتركي الطلاء يجف. إذا كنت ترغب في الحصول على لون داكن، فيمكنك وضع طبقة ثالثة بعد جفاف الطبقة الثانية.

وضع الطبقة العلوية: بعد الانتهاء من وضع طبقات الطلاء، قومي بوضع طبقة علوية من الملمع لحماية الطلاء ومنعه من التآكل. ضعي طبقة رقيقة على الأظافر واتركيها تجف. يمكنك استخدام ملمع خاص لتحقيق لمعان إضافي.

تنظيف الأطراف: بعد تطبيق طلاء الأظافر، قد تتلطخ أطراف الأظافر والأصابع بالطلاء. قومي بمسح حواف الأظافر باستخدام قطعة من القطن مغموسة في مزيل طلاء الأظافر. امسحي بلطف لإزالة الزائد حول الأظافر وجعلها تبدو أنيقة وجميلة.

تخزين طلاء الأظافر: للحفاظ على جودة طلاء الأظافر، قومي بتخزينه في منطقة باردة ومظلمة. تعرض الحرارة والضوء الساطع يمكن أن يؤثر على جودة الطلاء ويجعله يفسد بسرعة.

بمتابعة هذه الخطوات، يمكنك وضع طلاء الأظافر بشكل احترافي في المنزل. تأكدي من تجفيف الطلاء بشكل كامل بين كل طبقة والتأكد من جفافها تمامًا قبل القيام بالنشاطات اليومية.