شريط الأخبار
مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية وفيات الجمعة 17-5-2024 الجيش يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط كميات كبيره من المواد المخدرة واسلحه قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار

كيف أجعل رائحة الملابس جميلة

كيف أجعل رائحة الملابس جميلة

القلعة نيوز- يعاني الكثير من ربات المنزل من مشكلة رائحة غير مرغوبة في الملابس، حتى بعد غسلها. ولحل هذه المشكلة، يمكنك اتباع بعض النصائح التالية:


غسل الملابس بانتظام: قم بغسل الملابس بشكل منتظم، ولا تتركها تجف في الغسالة لفترة طويلة بعد الانتهاء من الغسيل.

استخدام المنظفات المعطرة: قم باستخدام المنظفات المعطرة أثناء الغسيل لإضفاء رائحة منعشة على الملابس. احرص على اتباع التعليمات الموجودة على عبوة المنظف لتحديد الكمية المناسبة.

استخدام الزيوت العطرية: يمكنك إضافة بضع قطرات من الزيوت العطرية إلى الغسالة أو إلى قطعة قماش ووضعها مع الملابس في النشافة لإضفاء رائحة جميلة عليها.

إزالة الملابس من الغسالة بسرعة: بمجرد انتهاء دورة الغسيل، قم بإخراج الملابس من الغسالة واتركها تجف جيدًا. عدم ترك الملابس الرطبة في الغسالة يمنع ظهور العفن والروائح الكريهة.

تنظيف الغسالة: قم بتنظيف الغسالة بشكل دوري باستخدام الخل الأبيض. ضع كمية من الخل في الغسالة وقم بتشغيل دورة كاملة على أعلى درجة حرارة. ذلك سيساعد في إزالة الروائح الكريهة والعفن من الغسالة.

تجفيف الملابس تمامًا: تأكدي من أن الملابس قد جفت تمامًا قبل تخزينها في الخزانة. الملابس الرطبة قد تتسبب في ظهور الروائح الكريهة والعفن.

استخدام المناديل المعطرة: يمكنك وضع مناديل معطرة أو كرات قطنية معطرة في الخزانة لإضفاء رائحة جميلة على الملابس.

استخدام الأكياس المعطرة: يمكنك استخدام الأكياس المعطرة بزيت اللافندر أو زيت خشب الأرز لتعطير الملابس. يمكنك صنع الأكياس بوضع الورود المجففة في كيس صغير من القماش.

استخدام القهوة: يمكن وضع قليل من القهوة في وعاء مفتوح ووضعه في الخزانة. القهوة تساعد في امتصاص الروائح الكريهة وتضيف رائحة منعشة.

استخدام الصابون: يمكنك وضع قطعة صابون معطرة في صندوق ووضع الملابس المطوية فوقها، مما يعطي الملابس رائحة منعشة.

استخدام صودا الخبز: يمكن وضع علبة من بيكربونات الصودا في الخزانة لامتصاص الروائح الكريهة وإضفاء رائحة منعشة على الملابس.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك تجديد رائحة ملابسك والتخلص من الروائح الكريهة.