شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

مبابي أغلى لاعب في التاريخ .. الهلال كلمة السر

مبابي أغلى لاعب في التاريخ .. الهلال كلمة السر

القلعة نيوز - قد يصبح الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك من بوابة نادي الهلال السعودي.


باريس سان جيرمان قرر اتخاذ قرارا صادما واستبعد مبابي، مساء الجمعة من بعثة الفريق المتجهة إلى آسيا لخوض بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

ما هو سبب أزمة مبابي في باريس سان جيرمان صيف 2023؟

قرار سان جيرمان باستبعاد مبابي جاء نتيجة استمرار رفضه تمديد عقده مع الفريق إلى صيف 2025.

ويريد مبابي في الرحيل مجانا عن سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2024، وذلك حتى يستطيع الحصول على مكافأة الولاء الضخمة، ومن ثم يحقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد بشكل مجاني.

ما هي الأندية الراغبة في ضم مبابي صيف 2023؟
ولكن قرار سان جيرمان باستبعاد اللاعب من حساباته ووضعه على لائحة البيع، جعل بعض الأندية تبحث ضمه، ولكن المفاجأة جاءت من الهلال الذي كان أول الباحثين عن التعاقد مع مبابي هذا الصيف وليس ريال مدريد.

فضلا عن ذلك، يبحث تشيلسي أيضا إمكانية ضم مبابي، لكن المشكلة تكمن في المبلغ المالي الذي سيطلبه سان جيرمان نظير بيع اللاعب، حتى وهو خارج حساباته بشكل رسمي.

كم هو مبلغ تعاقد الهلال مع مبابي صيف 2023؟
ولذلك، فإن الهلال هو القادر من الناحية المالية على ضم مبابي، وليس تشيلسي أو حتى ريال مدريد، النادي الذي يحلم مبابي باللعب له.

وبحسب محطة "CBS" التلفزيونية الأمريكية، فإن باريس سان جيرمان يتوقع وصول عرض الهلال قريبا لضم مبابي.

ويتوقع سان جيرمان أن يتجاوز عرض الهلال حاجز الـ200 مليون يورو، وقد يصل إلى 250 مليونا، لكي يقنع الإدارة الباريسية بالاستغناء عن مبابي.

وحال دفع الهلال 250 مليون يورو، فإن مبابي سيصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، وسيتجاوز الرقم الذي دفعه سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف 2017 والبالغ 222 مليونا.

هل يتعاقد الهلال مع مبابي صيف 2023؟
بدوره، يعلم الهلال برغبة مبابي في الانتقال لصفوف ريال مدريد، ومن ثم، فإنه على استعداد بتقديم عقد مدته عام واحد، قابل للتمديد، بحيث يكون للدولي الفرنسي إمكانية الرحيل مجانا لصفوف الريال في صيف 2024.

ومع ذلك، فإن إدارة الهلال تحاول بكل قوة في الوقت الحالي، العمل على إقناع مبابي باللعب لصالح الفريق، خاصة وأن سان جيرمان ينوي استبعاد اللاعب من حساباته نهائيا وخاصة قائمته في دوري أبطال أوروبا، حال استمر مع النادي في الموسم المقبل.

العين