شريط الأخبار
48.70 دينارًا .. أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن عاجل تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة

ويكيبيديا فضحته .. قلق جماهيري من صفقة تشيلسي المرتقبة!

ويكيبيديا فضحته .. قلق جماهيري من صفقة تشيلسي المرتقبة!

القلعة نيوز:
أثارت صفحة المهاجم الفرنسي إيلي واهي لاعب مونبلييه على موقع "ويكيبيديا" للمعلومات قلق مشجعي تشيلسي، بعد أن اقترب النادي الإنجليزي من إتمام التعاقد مع اللاعب الشاب.

ويجري تشيلسي حاليا مفاوضات متقدمة للغاية مع مونبلييه من أجل التعاقد مع واهي، وذلك حسبما كشف خبير الانتقالات الإيطالي فابريتسيو رومانو، وسط اهتمام أيضا من أرسنال بالمهاجم الشاب.

لكن يبدو أن بعض مشجعي تشيلسي أقل دعما للصفقة بعد تصفح سريع لملف واهي الشخصي على موقع "ويكيبيديا" والذي يكشف حقائق صادمة عن الفرنسي.

إذ نشر أحد مستخدمي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي لقطة شاشة لصفحة "ويكيبيديا" ردا على تغريدة رومانو الخاصة بالصفقة، وكتب عليها: "يبدو وكأنه إنسان رائع".

وعرضت الصفحة بعد بعض المعلومات حول ناديه ومسيرته الدولية، تفاصيل حادثين تورط فيهما واهي تحت عنوان فرعي "الجدل".

وجاء في النص: "في أكتوبر 2021، قدمت امرأة تبلغ 22 عاما شكوى قانونية ضد واهي بسبب العنف الذي أدى إلى عدم قدرتها على العمل".

وأضاف: "ادعت أنه ضربها في أنفها خلال أمسية في ملهى ليلي، مساء 13 سبتمبر 2021".

في الشهر التالي، طرد واهي من أكاديمية نادي كان، حيث أمضى عامين.

كما جاء تحت نفس العنوان الفرعي: "في نوفمبر 2021، كشف الصحفي الاستقصائي رومان مولينا أن واهي طرد من أكاديمية كان للشباب بدعوى الضغط على طلاب المدارس الثانوية لممارسة أفعال لا أخلاقية أمامه في الحمامات".

المصدر: goal