شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

ترحيب ليبي بالمشاركين في بطولة شمال افريقيا الاولى للكراتية

ترحيب ليبي بالمشاركين في بطولة شمال افريقيا الاولى للكراتية
القلعة نيوز- رحبت اسرة الاتحاد الليبي للكراتيه بالمشاركين في بطولة شمال افريقيا الاولى للكاراتيه التي تستضيفها مدينة طرابس الليبيه خلال الفترة من ٢٦ -٣٠ يوليو الجاري بمشاركة ست دول عربية من شمال افريقيا.
وقال عضو اللجنة المنظمة للبطولة علي الشارف أن عروس البحر ومدينة السلام ترحب بالمشاركين من شباب المغرب العربي وتفتح ذراعيها لاستقبال المشاركين وضيوف هذه البطولة في مقدمتهم رئيس اتحاد شمال افريقيا للكراتيه ورئيسي الاتحادين التونسي الموريتاني واعضاء اللجنة الفنية المنظمة للبطولة.
واضاف ان اللجنة انتهت من كافة التحضيرات وباتت على اتم الاستعداد وجاهزة لتنظيم أحد أهم الفعاليات الرياضية في ليبيا ومنطقة شمال افريقيا .
وتقام بطولة شمال افريقيا بمشاركة منتخبات ستة دول افريقية هي بالاضافة الى ليبيا كلا من تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا ومصر .
ويشرف على تنظيم هذه البطولة الاتحاد الليبي للكراتيه بالتعاون والتنسيق مع الاتحادين الدولي والافريقي للكراتيه .
على صعيد متصل يواصل المنتخب الليبي لفئتي الرجال والسيدات تدريباته اليومية للمشاركة في هذه البطولة الإفريقية المخصصة للمنطقة الأولى التي تستضيفها ليبيا للمرة الاولى .
ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات حامية وعروض فنيه بمستوى عالي لايقل عن المستويات العالمية
ويضم الفريق الليبي 70 لاعب تقريبا ويشرف على تدريبهم ثلاثة مدربين دوليين هم مدرب جزائري ومدربان تونسيان .