شريط الأخبار
"الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع

وفد نيابي أردني يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

وفد نيابي أردني يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب
القلعة نيوز- التقى وفد نيابي أردني، برئاسة رئيس المجموعة البرلمانية العربية رفيعة المستوى للعلوم والتكنولوجيا والتحول الرقمي، التابعة للبرلمان العربي، النائب خالد أبو حسان، في تونس، أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان، وبحضور رئيس البرلمان العربي عادل العسومي.

واستعرض الجانبان عمل المجموعة وبرامجها الحالية والمستقبلية، بينما أطلعوا على مجالات عمل مجلس وزراء الداخلية العرب المتعلقة في مجال الأمن السيبراني ومكافحة الجريمة الإلكترونية.

كما جرى تبادل الرؤى والتصورات بشأن سبل وآليات تنسيق التعاون المشترك بين الأمانة العامة للمجلس والبرلمان العربي، والدفع به نحو آفاق أوسع في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ويقوم الوفد النيابي الأردني الذي يضم النواب: عبد عليان المحسيري، محمد العكور، أحمد القطاونة، عوده النوايشة، عمر الزيود، اسماعيل المشاقبة، بلال المومني، حسن الرياطي، بزيارة رسمية إلى الجمهورية التونسية الشقيقة.

إلى ذلك، أشاد أبو حسان وأعضاء المجموعة بالإنجازات التي حققها مجلس وزراء الداخلية العرب في المجالات المختلفة، خاصة في مجال الأمن السيبراني ومكافحة الجريمة الإلكترونية، مؤكدًا حرص المجموعة على الاستفادة من خبرات المجلس وتجاربه الناجحة.

وأكد ضرورة تعزيز مجالات التعاون بين المجموعة وأيضا البرلمان العربي، والدفع بالعمل العربي المشترك وتحقيق أهدافه المنشودة في خدمة دولنا العربية.

من جانبه، أكد كومان حرص المجلس على تقديم كل أوجه الدعم الممكنة للمجموعة، بُغية إنجاح برنامج عملها المستقبلي.

وستعقد المجموعة البرلمانية العربية رفيعة المستوى للعلوم والتكنولوجيا مؤتمر للأمن السيبراني في عمان، بمشاركة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.