شريط الأخبار
الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح

في لقطة مثيرة.. حارس مانشستر يونايتد الجديد يوبخ ماغواير

في لقطة مثيرة.. حارس مانشستر يونايتد الجديد يوبخ ماغواير
القلعة نيوز:

سلطت وسائل الإعلام الضوء على لقطة مثيرة للجدل بين أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الجديد، وزميله المدافع هاري ماغواير أثناء مباراة فريقهما ضد بوروسياد دورتموند.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة في الجولة التحضيرية، من صباح اليوم الاوتلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة في الجولة التحضيرية صباح اليوم الاثنين، حيث استطاع بوروسيا دورتموند تحقيق الفوز بنتيجة (3-2)، ورغم أن أندريه أونانا استقبل ثلاثة أهداف، إلا أنه قدم مستوى جيد نسبيا.

وتعاقد نادي الشياطين الحمر مع أونانا من إنتر ميلان قبل أسبوعين، بتوصية من المدرب إريك تين هاغ الذي أبدى إعجابه بالحارس الكاميروني لأنه يمتاز جدا باللعب في القدمين.

وارتكب هاري ماغواير خطأ في التمرير مع بداية الشوط الثاني، وكاد أن يكلف فريقه تلقي هدف ثالث، لكن أندريه أونانا نجح في إنقاذ الموقف بتصديه لتسديدة كريم أديمي.

وبعد خروج الكرة لضربة مرمى، اتجه الحارس الكاميروني مسرعا نحو هاري ماغواير من أجل تعنيفه بعد الخطأ الذي كان سيكلف مرمى فريقه هدفا، والغريب في الأمر أن المدافع الإنجليزي التزم الصمت تماماً، ولم يرد على زميله.

وأعربت الصحافة الإنجليزية عن دهشتها من هذه الواقعة، حيث تعجبت صحيفة "ديلي إكسبريس" من قيام وافد جديد في مانشستر يونايتد بتوبيخ قائد الفريق السابق بهذه القسوة، دون أن يرد عليه الأخير بتاتا.

يذكر أن ماغواير جرد من شارة قيادة الشياطين الحمر في الأيام الماضية بأمر من مدرب الفريق إريك تين هاغ، لصالح النجم البرتغالي برونو فيرنانديز.

المصدر: "وسائل إعلام"