شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

الوحدات: توجه لعدم المشاركة بدوري أبطال آسيا بسبب لاعب إسرائيلي

الوحدات: توجه لعدم المشاركة بدوري أبطال آسيا بسبب لاعب إسرائيلي

القلعة نيوز - قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن هناك توجها لدى إدارة الفريق بعدم المشاركة في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم لوجود شبهة تطبيعية، مشيرا إلى أنه لم يتم اتخاذ قرار رسمي بعدُ، وذلك لبحث الأمر بطريقة فنية وتفصيلية أكثر.


وكانت روابط جماھیریة لنادي الوحدات أصدرت بيانات تطالب فیھا إدارة النادي بالامتناع عن لعب المباراة بسبب وجود اللاعب مؤنس دبور، وسبق أن مثّل منتخب الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما اعتبروه جزءًا من دعم المشاریع التطبیعیة.

وعقدت إدارة نادي الوحدات اجتماعًا لمناقشة قرار مشاركتها في مباراة ملحق دوري أبطال آسيا، التي من المقرر إقامتها منتصف الشهر القادم، بعد مطالبات جماهيرية بالانسحاب وعدم المشاركة في الملحق المؤهل للبطولة الآسيوية.

بدوره، قال مدير النشاط الرياضي بالنادي زياد شلباية إنه تم تأجيل اتخاذ القرار النهائي للثلاثاء القادم، حيث سيتم بحث جميع الحلول الفنية التي من شأنها عدم التأثير قانونيا على النادي، مضيفا أن جميع الحلول على الطاولة؛ مثل الانسحاب وعدم المشاركة أو المشاركة وعدم لعب المباراة.

وكانت روابط جماهيرية لنادي الوحدات أصدرت بيانات تطالب فيها إدارة النادي بالامتناع عن لعب المباراة بسبب وجود لاعب سبق أن مثّل منتخب الاحتلال، مما اعتبروه جزءًا من دعم المشاريع التطبيعية التي تهدف إلى "دمج الاحتلال من خلال المحافل الرياضية".

وقال محمد فخري المسؤول في "مجموعة وحداتي" (كبرى الروابط الجماهيرية للنادي) إن الجماهير ترفض أن يكون نادي الوحدات الذي خرج من رحم المخيّم طرفًا في مباراة مع نادي يضم لاعبا سبق أن مثل منتخب الاحتلال، مطالبا الإدارة بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية والوطنية.

في حين أصدر "ألتراس جرين نايتس" بيانا قال فيه "نؤكد موقفنا الثابت من القضية الفلسطينية بالوقوف ضد كل من له علاقة بالتطبيع والمطبعين، وندعو الإدارة لاتخاذ موقف فوري بالانسحاب من مباراة الملحق مهما كانت العواقب، ومقاطعة العدو وعدم الاعتراف به في كل المحافل والرياضات".

الجزيرة.نت