شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

الجهاز الفني للمنتخب الوطني كرة القدم يتابع تدريبات أندية المحترفين

الجهاز الفني للمنتخب الوطني كرة القدم يتابع تدريبات أندية المحترفين
القلعة نيوز:
واصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتا، زياراته لتدريبات فرق أندية المحترفين، للوقوف على مختلف التفاصيل الفنية للاعبي الدوري الأردني، بحسب ما ذكر اتحاد اللعبة الثلاثاء.

ويرافق عموتا خلال زياراته الكادر الفني المعاون الذي يضم مساعد المدرب المصطفى خلفي، مدرب الحراس هشام الإدريسي، مدربي اللياقة حسن لوداري وكريم مالوش.

ويهدف الجهاز الفني لـ "النشامى" من زياراته لأندية المحترفين، إلى "التعرف على مدربي الفرق ورفع مستوى التنسيق بين الجانبين لتعزيز مسيرة إعداد المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة، إلى جانب تبادل وجهات النظر والخبرات فيما يصب بمصلحة الكرة الأردنية بشكل عام" وفق البيان.

والمنتخب الوطني يستعد لمواجهة نظيره النرويجي في أوسلو، وأذربيجان في باكو وديا، خلال فترة أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المعتمدة في شهر أيلول المقبل، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2026 والتي تنطلق أواخر العام الحالي، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب "النشامى" في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان.

في المقابل، حل منتخب "النشامى" في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، والتي تقام مطلع العام 2024 في قطر.