شريط الأخبار
10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي يتنبأ بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح "..

قريبََا .. افتتاح كلية طب الأسنان في جامعة عمان الأهلية

قريبََا .. افتتاح كلية طب الأسنان في جامعة عمان الأهلية
القلعة نيوز: في سابقة جديدة تميزت بها جامعة عمان الاهلية استحدثت الجامعة كلية لطب الاسنان الى جانب كلياتها المتميزة بتخصصاتها والمتوائمة مع متطلبات سوق العمل وهذا لم يأت من فراغ، فالسياسات الاستقطابية والتسهيلات اللوجستية المقدمة للطلبة والتي يصاحبها جودة تعليم بمعايير عالمية تراعي مختلف الثقافات والاعتبارات كانت السبب وراء نجاحها كنموذج لجامعة تعد وجهه رئيسية للطلبة العرب من مختلف الجنسيات.

الحلم اصبح حقيقة وباتت كلية طب الاسنان على ارض الواقع بين كليات الجامعة وسيتم افتتاحها قريبا وستسقطب الطلبة مطلع العام الدراسي القادم .

يشار انه ومنذ صدور قرار مجلس التعليم العالي في جلسته الرابعة عشر المنعقدة بتاريخ 22-11-2021 بالموافقة المبدئية على استحداث كلية طب الأسنان في الجامعة وادارة الجامعة تعمل على مدار الساعة مع أفضل الجهات والخبراء المحليين والدوليين لضمان إنشاء كلية طب أسنان فريدة من نوعها على مستوى المنطقة والعالم.

وكانت دخلت جامعة عمان الأهلية ضمن نادي أفضل ألف جامعة عالمياً لأول مرة في تاريخها، حيث حصدت المرتبة الأولى على الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثالثة على الجامعات الاردنية الحكومية والخاصة بعد الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حققت المرتبة 801-850 عالمياً من بين أفضل ألف جامعة في العالم وفق تصنيف QS World University Rankings 2024.

وتبرز مكانة الجامعة وتقدمها محليا وعربيا وعالميا في شتى المحاور لهذه التصنيفات وفي مسيرتها الرائدة، حيث يأتي ذلك كله نتاج جهود كبيرة ومخلصة من جميع العاملين في الجامعة.

وحققت الجامعة مراتب متقدمة وحافظت عليها وتقدمت فيها عاماً بعد عام، رغم ازدياد المنافسة بازدياد عدد الجامعات المصنفة عالمية.

طلبة الجامعة وبعد مشاورات فيما بينهم قرروا اطلاق اسم "بوليفارد الاهلية " على كلية طب الاسنان اعتبارا من تاريخ اليوم 4/8/2023 والى مدى الحياة .