شريط الأخبار
التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة

الدغمي: سنعمل على توفير أفضل الخدمات للمستثمرين في المناطق التنموية بمحافظة المفرق

الدغمي: سنعمل على توفير أفضل الخدمات للمستثمرين في المناطق التنموية بمحافظة المفرق
- الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية تلتقي المستثمرين لتحقيق النجاحات للمشاريع الاقتصادية

- حريصون على ان نكون بالقرب من المستثمرين على الدوام من أجل الاستفادة من المزايا والخدمات كافة

القلعة نيوز- أكدت الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي بأنه وضمن حرص إدارة منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق على التواصل مع القطاعات الاستثمارية في المنطقة جاء لقاء اليوم للاستماع على الخدمات والاحتياجات.

وأضافت الدغمي خلال لقائها عدد من مستثمري المنطقة ووفد من صندوق تشجيع الطاقة المتجددة اننا حريصون على ان نكون بالقرب من المستثمرين على الدوام من أجل الاستفادة من المزايا والخدمات التي توفرها المنطقة وغيرها من الخدمات الأخرى والتي ستقدم لهم في القريب العاجل وضمن الخطة التي وضعتها المنطقة بهذا الخصوص.

وأشارت الدغمي إلى أننا نسعى على تأمين كافة احتياجات القطاع الاستثماري بمختلف مجالاته في المنطقة، وذلك وفق ما تم الاستماع اليه من قبل المستثمرين اليوم.

وبينت الدغمي بأنه تم تقديم عدد من العروض تتعلق بالطاقة وخدمات الإنترنت والرعاية الصحية، موضحة ان المستثمر سيشهد في القريب العاجل خدمات إضافية ستوفر عليهم الكثير في سبيل إنجاح مشاريعهم الاقتصادية والاستثمارية العائدة أيضا بالفائدة على دعم الاقتصاد الوطني.

المسثمرون بدورهم عرضوا من جانبهم بعض الاحتياجات الضرورية والخدمات مشيدين بجهود إدارة المنطقة التنموية في إنجاح مثل هذا اللقاءات المباشرة والدورية والتي من شأنها ان تسهم في معالجة العقبات وسرعة إيجاد الحلول المناسبة.

واشاروا إلى أن منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق تتوافر فيها كافة مقومات نجاح اي مشروع استثماري واقتصادي هادف، بدليل نجاح المشاريع الموجودة في المنطقة والتي حقتت نتائج مثمرة، وذلك للمتابعة المستمرة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي وحرصها المستمر على متابعة الخدمات معنا اول بأول، وهذا ما يجعل المنطقة التنموية أكثر جذبا للمشاريع ونجاحا.

وخلال اللقاء دار حوار ونقاش اجابت خلاله الدغمي على اسئلة واستفسارات المستثمرين.